رقم توصيل مطعم BENIHANA بنيهانا الياباني في الكويت

يقدم مطعم بنيهانا BENIHANA مجموعة متنوعة من ألذ أصناف الوجبات اليابانية في الكويت باعتباره مطعم متخصص بتقديم الطعام الياباني، ويفخر مطعم بنيهانا بتقديم العديد من الأكلات اليابانية التقليدية والحديثة المطورة مثل السوشي، والنودلز، والهيباتشي، والمطعم يمتاز بطابعه الياباني الأنيق، ومن الجدير بالذكر أن المطعم يحظى بشعبية واسعة لدى محبي المطاعم الآسيوية في الكويت وهو ما يميز هذا المطعم الذي يقدم جزء من الثقافة اليابانية بمستوى رفيع وجودة ممتازة.

رقم هاتف مطعم بنيهانا BENIHANA :

22597095

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم بنيهانا BENIHANA

يقع مطعم بنيهانا BENIHANA فرع الكويت في منطقة الري، وهذا المطعم يعتبر جزء من أكبر سلسلة مطاعم تبنياكي في العالم، والمطعم يتبنى فكرة التبنياكي من خلال تطبيقها بأبسط صورها، فالديكور الداخلي عبارة عن طاولات طبخ أمام العملاء وكل طاولة تتسع لوجود ما يقارب العشرة أشخاص، ومن الجدير بالذكر أن المطعم يدار من قبل فريق عمل ياباني محترف وذلك لتقديم ألذ أنواع الأطعمة اليابانية على أصولها، والمطعم يفتح أبوابه من الساعة 5 عصرًا وحتى الساعة 11 مساءً، ومن خلال التواصل معهم تستطيع طلب أشهى الأكلات من قائمة طعامهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم بسرعة كافية تمنحك فرصة التلذذ بالنكهات اليابانية القوية.

يفخر مطعم بنيهانا بتقديم مجموعة واسعة ومتميزة من أنواع الطعام الياباني المتنوع، حيث يوفر المطعم تشكيلة متميزة من السوشي والساشيمي مثل الساكي، والماجورو، والهاماتشي، والسيرد سيك، والتاي، والأوناجي، والايبي، والكاني، والسابا، والهوتاتي، والتاكو، والايكورا، والتوبيكو. كما ويقدم المطعم مجموعة من السوشي رول مثل التونا، واليلو تيل سبرينج اونيون، وكاليفورنيا، وكاليفورنيا وذ كافيار، والسبايسي تونا، والكرنشي سبايسي تونا، والسالمون، والكرنشي سبيايسي سالمون، والسبايسي سكالوب، والايا افوكادو، والافوكادو كيوكمبر، والافوكادو سيسمي، والتشيكن، والفيجيتابل تيمبورا.

هذا بالإضافة إلى تقديم المطعم تشكيلة متنوعة من لفائف السوشي الخاصة ذات الأسماء والمكونات الشهية. كما ويقدم مطعم بنيهانا العديد من وجبات الأرز مثل الهيباتشي جارليك رايس، تشيكن رايس، شرمب رايس، والهيباتشي سلمون، السي فود رايس. ناهيك عن تقديم مختلف أنواع النودلز مثل الهيباتشي ميسو أودون، والسي فود ديابلو، والياكي سوبا بلحم البقر أو الدجاج أو الروبيان أو المأكولات البحرية أو الخضراوات. هذا بالإضافة إلى وجبات الهيباتشي التقليدية مثل الهيباتشي سبايسي تشكن، والهيباتشي أوالترياكي والذي يتنوع ليشمل تشكين أو ستيك أو الريب آي أو الشرمب أو السالمون أو الكالاماري ستيك أو السكالوب أو التونا أو الميسو هامور.

كما ويقدم المطعم مجموعة من الشوربات مثل الميسو سوب، والتمبورا أودون، والسي فود سبايسي سور سوب ، هذا بالإضافة إلى باقة من السلطات مثل ادامامي اند كورن، والافوكادو تشيكن، والسالمون افوكادو، والروكا، والكراب، والروك شرمب. ناهيك عن المقبلات المتميزة التي يمتاز بها المطعم بها مثل الايدامامي، والجيوزا، والسبرينج رول، الاجيداشي، والبيف نيجيماكي، والتونا تاتاكي، والتشيكن كاراجي، والياكيتوري، والتسوكون، والكاني فوراي، والشرمب كيك، والروك شرمب تمبورا، والايبي تمبورا، وكالاماري تيمبورا، والفيجيتابل تيمبورا، والريتش كينج سالمون. هذا بالإضافة إلى توفير المطعم مجموعة من المشروبات الباردة مثل الليموناد، والليموناد وذ مينت، والليتشيتيني، والأبليتني، والبوميجرانت مارتيني، والموجيتو، والبلوبيري ليموناد، والفريش باين ابل جوس، والفريش اورانج جوس، والايسد تي، والبلانتشيون ايسد تي، والمشروبات الغازية على اختلاف أنواعها .

 

 

رقم توصيل مطعم بنيهانا

موقع مطعم بنيهانا في الري :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.