رقم توصيل مطعم سهران في الكويت

يقدم مطعم سهران مجموعة واسعة من السندويتشات والوجبات السريعة الغربية والشرقية بطابع ونكهات عصرية ومتنوعة، من ضمن الوجبات التي يقدمها المطعم تجد البرجر التقليدي وبرجر الجبنة وبرجر بالبيض ،كما تجد شاورما اللحم والدجاج، وسندويتش دجاج الفيليه، والفاهيتا والسكالوب  ومسحب الدجاج والعديد من الوجبات الأخرى .

رقم هاتف مطعم سهران:

السالمية شارع البحرين

25725544/25732336

السالمية شارع قطر

25755009/25755007 

السالمية شارع المطاعم

25755008/25755006 

الجابرية

25311848/25311868

الفحيحيل

23911007/23911006 

الرقعي

24991777/24991666 

الجهراء

24566007 /24566008

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم سهران

لمطعم سهران في الكويت فروع عديدة تغطي كل أرجاء الكويت ،عددها حوالي  سبعة أفرع موزعة على مناطق متعددة ، ويمتاز المطعم بكونه يقدم الوجبات السريعة بنكهات خاصة وخلطات مميزة ، ويفتتح أبوابه على مدار الساعة طوال الأسبوع، ومن خلال التواصل معهم على أرقام هواتفهم سابقة الذكر تستطيع طلب أطيب الوجبات السريعة من قائمة طعامهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل .

الوجبات التي يقدمها مطعم سهران:

يقدم مطعم سهران تشكيلة واسعة ومتميزة من الوجبات السريعة الغربية والشرقية حيث تتضمن قائمة الطعام لدى مطعم سهران على مجموعة متنوعة من أشهى الساندويشات مثل الستيك باللحم والدجاج، والمخ، واللسان، والبرجر بأنواعه كالبيض والجبن، والشاورما بنوعيه اللحم والدجاج، والفيليه، والفاهيتا، والرول، والسكالوب، والرومي، ومسحب الدجاج، بالأضافة للساندويشات المبتكرة الخاصة بمطعم سهران ومنها السهران، كركر، واللمبي، والبطل، والجنتل، والبرنس، والزعيم، والروش، والشبح.

كما ويقدم المطعم مجموعة لذيذة من ساندويشات الإفطار مثل البيض، والبيض بالجبنة، واللبنة، والحلوم، والبطاط بالمايونيز، والفلافل، والمرتديلا بأنواعه، والنقانق بأنواعه. ناهيك عن تقديمهم وجبات من المشويات التي اكتسبت شهرة ذائعة الصيت بسبب نكهاتها المميزة مثل العرايس، والكباب، والخشخاش، والريش، والتكة، والشيش طاووق، وشاورما اللحم أو الدجاج، والستيك والسكالوب، والفيليه،  هذا بالإضافة إلى تقديمهم تشكيلة من ساندويشات ووجبات الطعام البحري مثل الروبيان المشوي والمقلي، والسمك.

كما يوفر المطعم خيارات متعددة من المقبلات الشهية مثل ورق العنب، والحمص، والمتبل، والبطاطا، وحلقات البصل ، بالإضافة إلى تقديم المطعم باقة من السلطات مثل التبولة ، والفتوش، وخيار باللبن، والسلطة الخضراء. وإلى جانب ما سبق يقدم مطعم سهران مجموعة من العصائر مثل الأفوكادو، والأناناس، والرمان، والكيوي، والشمام، والليمون، والبرتقال، والجزر، والتفاح، والمانجو، والفراولة، والكوكتيلات والميلك شيك على إختلاف نكهاتها ومكوناتها، والمشروبات الغازية على اختلاف أنواعها.

 

مطعم سهران

 

مشاوير خدمة توصيل طلبات استهلاكية من والى جميع مناطق الكويت ، مندوب توصيل ذو دقة وأمانة .

 

موقع مطعم سهران الجابرية :

موقع مطعم سهران الفحيحيل :

موقع مطعم سهران الرقعي :

شاركنا بتقييمك

رأي واحد حول “رقم توصيل مطعم سهران في الكويت”

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d