رقم توصيل مطعم فروج ريبابلك farooj republic

مطعم فروج ريبابليك بالكويت ، و كما يدل على ذلك اسمه الفريد ، هو محل متخصص في تقديم مختلف وجبات لحم الدجاج بمختلف الاشكال ، فانطلاقا من المقبلات التي تضم سلطة الدجاج و اصابع الدجاج ، مرورا بالساندويتشات بالستيك و الفرايد شيكن ، اضافة اطباق المشاوي الرئيسية التي يتصدرها طبق نصف فروج مع الارز ، يشكل الدجاج مكونا اساسيا ضمن اطباق المطعم .

يفتح المطعم ابوابه طيلة ايام الاسبوع و يقبل الطلبات و الحجز عبر الهاتف .

رقم هاتف مطعم مطعم فروج ريبابلك :

  • 1889090

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم مطعم فروج ريبابلك

 

يتوفر مطعم فروج ربابليك على مجموعة من الفروع الموزعة على مختلف مناطق الكويت ، و يقدم لائحة من الوجبات تضم اصنافا جانبية ، مثل البافلو بايتس ، ورق عنب ، طبق فتوش ، كول سلو ، سلطة سزر ، اضافة اصابع هالابينو و حلقات البصل ، و الموزاريلا مع شنغن فرايز و بطاط كيرلي .

قائمة المطعم تضم كذلك اطباق الفرايد شيكن العادي و الحار ، و طبق الكريسبي ، اضافة الى تشكيلة من المشاوي الطازجة ، و تضم طبق نصف فروج مع الارز و البطاطس ، و طبق شيش طاووق مع ماعون ، و طبق فروج مع خب و ثوم ، بالاضافة الى رول طاووق ، و ساندويتش طاووق ، و فاهيتا ساندوتش .

يقترح المطعم كذلك على زبنائه تشكيلة من الساندويتشات ، تتصدرها سندويتشات فيليه الدجاج و فيليه سبايسي ، و سوبر فيليه ، و اكسترا سبايسي ، و ماجيك رول و كريسبي رول ، دون ان ننسى اطباق الشاورما اللبنانية ، و الشاورما الحارة ، و ماعون شاورما ، و ماعون عربي .

المطعم لا ينسى زبنائه الصغار ، اذ يقدم اطباق الاطفال من ميني شوارما و برغر الدجاج ، و ناجتس ، اضافة الى انواع متعددة من عصائر الفواكه المختلفة .

 

عنوان المطعم :

  • السالمية ، شارع المطاعم-برج اكنان
  • مدينة الكويت ، شارع السور-برج التجارية
  • العقيلة ،قطعة5-ذاجيت مول
  • القرين ، اسواق القرين-خلف سوق بانده
  • خيطان ، شارع المطار-مجمع الناصر السكني

خدمات توصيل الطلبات في الكويت مشاوير توفر لكم مندوب توصيل في جميع المناطق لمختلف الطلبات الإستهلاكية .

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.