رقم توصيل مطعم دجاج نايف في الكويت

يوفر مطعم دجاج  نايف خيارات واسعة من أشهى وجبات الدجاج في الكويت ، حيث يمتاز بتقديمه العديد من الأكلات ذات المذاق والنكهات الرائعة، ويتخصص في الوجبات السريعة والعربية ومنها أجنحة الدجاج، وكباب الدجاج، والمشويات بأنواعها والعديد من الخيارات الأخرى .

رقم هاتف مطعم دجاج نايف:

1808777

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم دجاج نايف :

تم تأسيس أول مطعم من مطاعم دجاج نايف في عام 1985م من قبل صاحبها السيد بدر الياسين، وكان يهدف إلى أن ينشأ سلسلة تنافس أشهر مطاعم الوجبات السريعة العالمية مثل مطعم دجاج كنتاكي و مطعم الطازج في الكويت ، ويتميز دجاج نايف بأن الدواجن التي يستخدمها في مطاعمه تابعة لمزارع دواجن كويتية محلية 100%، ولاقت الجودة والمستوى الرفيع استحسان وإقبال جماهيري واسع، الأمر الذي ساعد على أن يتوسع العمل ليشمل سلسلة مطاعم يفوق عددها الثلاثة والخمسون فرعًا، والموزعة لتغطي جميع مناطق دولة الكويت، والمطعم يفتح أبوابه من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 12:30 بعد منتصف الليل، ومن خلال التواصل معهم تستطيع طلب ألذ الوجبات من قائمة طعامهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم بسرعة .

ويوفر مطعم دجاج نايف مجموعة واسعة من أصناف الطعام العربي والسريع والسندويشات، ويضع خيارات متعددة للزبون من المقبلات مثل الحمص، والمتبل، وورق العنب، وصلصة الثوم. هذا بالإضافة إلى توفر العديد من أطباق المقبلات الساخنة مثل الموزاريلا، وحلقات البصل، والبوري، كما ويقدم المطعم العديد من أنواع مواعين وأطباق الأرز مثل أرز الملتي تيست، والأرز مع قطع الدجاج، والأرز بالزعفران ، بالإضافة إلى توفر باقة متميزة من السلطات مثل الخيار بالروب، والفتوش، والسلطة الخضراء، وسلطة الجرجير، والتبولة، وسلطة الكول سلو .

كما ويقدم مطعم دجاج نايف العديد من الوجبات الموفرة مثل وجبة توفير أجنحة الدجاج، ووجبة توفير كباب الدجاج، ووجبة توفير الشيش طاووق، ووجبة توفير المشويات المشكلة، والإن بوكس ميكس جريل ، ناهيك عن الوجبات العائلية مثل وجبة دجاج شواية ملكي، ووجبة سوبر فاميلي، وتريو ميل، ووجبة توفير ثرفت كومبو، ووجبة فري مقلي، ووجبة فري مشوي، وديوانية فرايد، وديوانية جريل، وبنت الديك العائلية. هذا بالإضافة إلى مجموعة من الوجبات الصحية لإرضاء كافة الأذواق مثل مصلز ميل، وفتنس ميل ، كما ويقدم مطعم دجاج نايف تشكيلة من سندويشات برجر اللحم مثل سندويش برجر لحم بالجبن، وسندويش برجر لحم، وباربيكيو برجر.

هذا بالإضافة إلى خيارات متنوعة من ساندويشات الدجاج مثل الكباب، والشيش طاووق، والبيج فيليه رانش، والبيج فيليه بافلو، وروستي برجر دجاج، وروستي بيف برجر، وفيليه الدجاج، وفيليه بالبوري، وفيليه كرسبي فلفل، وفيليه كرسبي فلفل بالبوري، وسوبر برجر دجاج، وشيش طاووق بالبوري، وكباب بالبوري، وبيج فيليه ، ناهيك عن قسم خاص بمواعين المشويات مثل المشويات المشكلة، وبنت الديك، وأفخاذ دجاج، وكباب الدجاج، والشيش طاووق، ودجاج تكا، والفروج، والأجنحة، والكبدة المشوية، والفري المشوي.

كما يوفر مطعم دجاج نايف العديد من وجبات الفرايد تشيكن مثل سناك باك، ودينر باك، ووجبة العائلة كومبو، وثرفت باك، والفرايد تشيكن، وأفخاذ فرايد، وأجنحة فرايد، وهابي تشيكن، وأجنحة مقلية. بالإضافة إلى توفير المطعم لوجبات خاصة بالأطفال مثل برجر اللحم، والفرايد تشيكن، والناجيتس، وبرجر الدجاج ، هذا كما يوفر المطعم مجموعة من الأصناف الإضافية مثل البطاطا، والمايونيز، والكاتشب، والثوم، والخبز العربي، وخبز البرغر، وصوص البافلو، وصوص الرانش.

أيضا يوفر المطعم بعض أنواع الحلويات مثل الرز بالحليب ، ولا ننسى العصائر  والكوكتيلات الطازجة واللبن التي يوفرها بالإضافة إلى المشروبات الغازية على اختلاف أنواعها.

مندوب توصيل طلبات من شركة خدمات توصيل مشاوير تحت خدمتكم طوال اليوم .

 

 

 

موقع مطعم دجاج نايف في الكويت :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.