رقم توصيل مطعم دجاج كنتاكي في الكويت

مطعم دجاج كنتاكي Kentucky Fried Chicken من أشهر مطاعم الوجبات السريعة المتخصصة في الدجاج المقلي في الكويت وربما العالم أجمع، فهي سلسلة مطاعم عالمية شهيرة أنطلقت في الولايات المتحدة ومنها أنتشرت إلى أغلب دول العالم، وكانت الكويت أول دولة عربية يُقام بها فرع من فروع كنتاكي والمنتشرة الآن في جميع أنحاء ومناطق الكويت.

رقم هاتف مطعم دجاج كنتاكي :

1888666

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن مطعم كنتاكي

أول مطعم كنتاكي تم إنشاؤه في أمريكا ومنه انتشر في العديد من دول العالم، اعتمد المطعم منذ البداية على خلطة نكهات سرية وخاصة للدجاج المقلي مما جعل اسم كنتاكي علامة مميزة ومعروفة على مستوى العالم، كما اعتمد مطوري مشروع كنتاكي على خطة موسعة للانتشار والتميز حيث نشرت فروعها بتوسع مطرد في كل دول العالم تقريبا مع الاهتمام بالذوق الخاص بكل دولة، فتشمل قائمة الطعام في الصين مثلا بعض الأكلات الصينية التقليدية الخاصة بها، كما اعتمدت خطة التطوير على تقديم بعض الأكلات الأخرى بجانب الدجاج المقلي مثل اللحوم والروبيان والساندويش وغيرهم.
كان فرع كنتاكي في الكويت أول فرع لتلك السلسلة في الوطن العربي وتم افتتاحه في سبتمبر 1973، ومن ذلك الحين توالت فروع كنتاكي في الانتشار والتوسع حتى غطّت مناطق دولة الكويت حتى بلغت حتى الآن حوالي 60 فرعا .

 

الوجبات التي يقدمها مطعم كنتاكي

ويقدم مطعم كنتاكي قائمة من الوجبات السريعة التي تقوم في الأساس على الدجاج المقلي، فهناك مجموعة مميزة من الوجبات المختلفة والتي تناسب جميع أفراد الأسرة ، فنجد الوجبات الاقتصادية والتي تجمع بين قطع الدجاج المقلي بأعداد كبيرة تناسب الأسرة بالكامل والمشروب الخاص وسلطة الكول سلو والخبز والبطاطا المقلية اللذيذة، كما توجد وجبات خاصة للأفراد بتنوع كبير يلائم جميع الرغبات، كما يقدم وجبات الروبيان المقلي وسندويشات البرجر باللحم أو بالدجاج، وكذلك العديد من وجبات الدجاج الخالي من العظام والمقلي الحار منها والبارد، وفي بعض الفروع يتم تقديم بعض أنواع الحلوى المميزة التي يعشقها الكثيرون.
يتم إعداد جميع الوجبات باستخدام مجموعة بهارات ونكهات مميزة وسرية، جعلت تلك الخلطة مطعم كنتاكي من أشهر المطاعم العالمية وأكثرهم انتشارًا.
ويختلف دجاج كنتاكي عن المطاعم السريعة الأخرى مثل مطعم ماكدونالدز ومطعم برجر كنج ومطعم هارديز بتخصصه في الدجاج بينما تتخصص المطاعم الأخرى في وجبات الهمبرجر السريعة .

مندوب  توصيل طلبات و ديليفري من مؤسسة مشاوير يوفر لكم خدمة توصيل الطلبات الاستهلاكية إلى جميع مناطق الكويت .

 

 

موقع مطعم كنتاكي الكويت

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d