رقم توصيل مطعم مكدونالدز في الكويت

سلسلة مطاعم مكدونالدز من أكثر المطاعم السريعة شعبية في الكويت حيث تنتشر فروعة في جميع مناطق البلاد كما يقدم المطعم خدمة التوصيل للمنازل ، ويشتهر مكدونالدز بوجبات الهمبرجر التقليدي وما يرافقه من مقبلات ومشروبات غازية ووجبات الأطفال والآيس كريم وغيره من الأطعمة .

رقم هاتف مطعم مكدونالدز :

1878787

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن مطعم مكدونالدز

تعد سلسلة مطعم مكدونالدز أحد أكبر وأهم سلاسل المطاعم حول العالم فشعبيتها لا تقتصر على الكويت فقط ، وهي مختصة بشكل أساسي في تقديم الوجبات السريعة، وقد نشأت في الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدًا في ولاية كاليفورنيا.

تطور مطعم مكدونالدز

إن قصة مطعم مكدونالدز تعد من بين قصص النجاح التي يمكن أن يحتذى بها، فمن فكرة بسيطة لتقديم أطباق سريعة من قبل الأخوين ريتشارد وموريس ماكدونالد صاحبي أحد المطاعم الصغيرة في عام 1940 بدأت الفكرة، وسرعان ما تعاقبت الأجيال التي خلفت الأخوين وكل من الأشخاص الذين قاموا بتطوير الفكرة وتحويلها إلى واقع كانوا يضيفون شيئاً جديداً على تلك الوجبات، ومن الأشخاص الجديرين بالذكر ماكينا الأب والذي استلم رئاسة المشروع في فترة من فترات تطوره وأضاف له الكثير وقام ببناء عمل احترافي ومنظمة مؤسساتية تنتج عدد لا منتهي من الوجبات السريعة ذات المذاق والصفات ذاتها.

وجبات مطعم مكدونالدز

إختص هذا المطعم بشكلٍ أساسي في الدجاج والساندويش مثل (بيج ماك، ماك أربيبيا، ماك تشكن الأشهر على الإطلاق) والمقبلات مثل البطاطس المقلي ولاحقاً أضاف العديد من المنتجات الأخرى أبرزها السلطات والكاتشب الشهير الذي ينتجه، كما تميز أسلوب التسويق لمنتجات هذا المطعم بخصائص فريدة كتقديم لعبة مع كل وجبة من وجبات الأطفال، وحتى نجحت في استقطاب التعاون مع العديد من شركات تقديم الوجبات الناجحة أيضاً مما زاد من قيمتها في السوق العالمية.

توسع مطعم مكدونالدز

كما في كل قصص النجاح لابد من أن تبقى في اتساع دائم وهذا ما حدث مع سلسلة مطاعم ماكدونالدز والتي كان التوسع وبناء الفروع لها بشكلٍ متزايد لدرجة كبيرة جداً وتقدر الفروع والمحلات التابعة لها بعشرات الألوف.

أكثر من مئة دولة حول العالم دخلتها فروع ماكدونالدز ومن الدول العربية كانت الكويت والسعودية سباقتين وتشتهر سلسة مطاعم مكدونالدز في الكويت بحجم الإقبال الكبير الحاصل عليها.

إذاً فكرة فعمل ومن ثم نجاح، عشرات الوجبات الرائعة والمميزة والفريدة التي لا يمكن أن تقلد والتي تناسب جميع الأذواق بالإضافة إلى تسويق ناجح وانتشار كبير شمل قارات العالم ودخل إلى جميع البلدان وكسب ثقتهم هو ملخص ما آل إليه مطعم مكدونالدز والذي مازال إلى يومنا هذا يزداد تألقاً وانتشاراً يوماً بعد يوم.

مندوب  توصيل طلبات و ديليفري من مؤسسة مشاوير يوفر لكم خدمة توصيل الطلبات الاستهلاكية إلى جميع مناطق الكويت .

رقم مطعم ماكدونالدز الكويت

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d