رقم توصيل مطعم بيت شكري المصري في الكويت

مطعم بيت شكري هو أحد المطاعم المتخصصة الأكل المصري في الكويت ، يوجد لديه مجموعة مميزة من أشهى وألذ أكلات المطبخ المصري التقليدي والمبتكر، فهناك تجد عدد كبير من أشهر الأكلات المصرية التي يعشقها الكثيرون مثل الكشري المصري والحمام المحشي والفول والفلافل وطاجن البامية باللحم وطاجن شوربة لسان عصفور والفطير المشلتت وغيرهم الكثير من الأكلات التي يتميز بها المطبخ المصري.

رقم هاتف مطعم بيت شكري:

23719331

23719332

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم بيت شكري

يقع مطعم بيت شكري للأكلات المصرية في الكويت في مجمع سي فيو للمطاعم في أبو حليفة وله فرع آخر في العاصمة بمركز الشيخ جابر الأحمد، ويفتح المطعم أبوابه لاستقبال رواده ومحبيه من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر مساءًا، كما يوفر مطعم بيت شكري كثير من العناء والوقت والجهد على عملائه وذلك بتوفير خدمة توصيل الطلبات والتي تمكنك من اختيار وجبتك بكل أصنافها وتفاصيلها والحصول عليها خلال وقت وجيز في أي مكان تشاء داخل الكويت.

الأصناف التي يقدمها مطعم بيت شكري:

يقدم المطعم قائمة شاملة بعدد كبير من الأكلات المصرية كالأطباق الرئيسية والأطباق الجانبية والمقبلات الباردة والمقبلات الساخنة وأطباق الشوربة المميزة والسلطات والحلويات والمشروبات أيضا، مما يمكنك من الحصول على وجبة متكاملة العناصر متنوعة الأصناف والنكهات.

يتميز مطعم بيت شكري بوجود عدد من أشهى الأكلات المصرية والأطباق الرئيسية مثل الكشري المصري وطاجن الملوخية والمحشي بأنواعه المتعددة وطاجن بامية باللحم وطاجن تورلي خضار مشكل و مسقعه باللحمة وفتة اللحم على الطريقة المصرية ومجموعة مميزة من المشويات اللذيذة مثل الكباب المشوي والدجاج المشوي على الفحم والشيش طاووق وكفتة اللحم المشوي.

من ناحية أخرى نجد عدد من الأطباق الجانبية المميزة مثل الكبدة الاسكندراني والسجق البلدي بالخلطة اللذيذة وكبد الدجاج المتبلة والبطاطس بالبقدونس والجلاش باللحم المفروم والفلافل والبصارة والجبنة الحلوم، بالإضافة لقائمة مميزة من أشهى أنواع الشوربة مثل شوربة لسان عصفور وشوربة عدس وشوربة الخضار وشوربة سي فود وجميع أنواع السلطات الشرقية والغربية وأبرزها سلطة الحمص والسلطة الخضراء التقليدية وسلطة الجرجير وسيزر سلاط .

كما يقدم مطعم بيت شكري أشهى أنواع الحلويات مثل الكنافة المصرية والقطايف ولقمة القاضي وبلح الشام والفطير بالنوتيلا والبسبوسة وأم علي وأرز باللبن والمهلبية، ويتميز مطعم بيت شكري بتقديم فطور مصري تقليدي شهي يستحسنه الكثيرون حيث يمد الجسم بكثير من الطاقة ويتكون من فلافل مقلية وفطير مشلتت وسلطة طحينة وسلطة خضراء.

ومطعم بيت شكري هو  أحد المطاعم المصرية الكثيرة المتواجدة هنا والتي من ضمنها مطعم أبو السيد للمأكولات المصرية في الكويت و مطعم ومقهى ليالي الحلمية وغيرها الكثير .

مندوب  توصيل طلبات و ديليفري من مؤسسة مشاوير يوفر لكم خدمة توصيل الطلبات الاستهلاكية إلى جميع مناطق الكويت .

 

 

مطعم بيت شكري في الكويت

 

موقع مطعم بيت شكري في العاصمة :

موقع مطعم بيت شكري في أبو حليفة :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.