رقم توصيل مطعم أبو السيد للمأكولات المصرية

يقدم مطعم أبو السيد مجموعة مميزة من الأطباق المصرية الشهية ، ويفتخر مطعم أبو السيد بتقديم أفضل أنواع الطعام بمستوى عالي من الجودة والسرعة في أجواء مصرية راقية في الكويت، ليكون من المطاعم المنشودة ذات الطابع والنكهة الخاصة في الكويت.

رقم هاتف مطعم أبو السيد :

 22264525

مواقع مطعم أبو السيد على الويب والشبكات الإجتماعية

 

 

معلومات عن مطعم أبو السيد في الكويت

يقع مطعم أبو السيد عند مدخل الجزيرة الخضراء بشارع الخليج العربي، في دولة الكويت، وهو فرع للمطعم الشهير بمصر والذي يحمل نفس الأسم ويقدم لك مجموعة كبيرة لتختار طلبك من بين العديد من الأصناف اللذيذة والمتنوعة التي يقدمها المطعم.

الأصناف التي يقدمها مطعم أبو السيد

يقدم مطعم أبو السيد مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية الأصيلة وذات الشعبية في مصر ، وتشمل قائمة الطعام التي يقدمها فتة كوارع على طريقة أبو السيد، وجبة المشاوي المشكلة، وجبة الملوخية بالدجاج، وجبة حمام، وجبة العندليب، وجبة كوكب الشرق، طاجن بامية بموزة البتلو، ممباز أبو السيد، كشري أبو السيد، أم علي بالمكسرات، أرز باللبن بالمكسرات، تكا ضانى، طرب ضانى، الفول والفلافل، ورق عنب.

بالإضافة إلى ماسبق فإن مطعم أبو السيد يقدم قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة التي تتضمن القهوة بأنواعها من القهوة التركية، وسبرسو، كابتشينو، كافيه موكا، الشوكولا الساخنة، والشاي، والشاي الأخضر، حلابيسا أهل كايرو، زنجبيل مع الليمون، قرفة بالحليب، سحلب. والمشروبات الغازية، والمياه المعدنية، والفوارة. والعصائر الطبيعية، والكوكتيلات الرائعة من الليمون والنعنع، والمانجو، والكريفون، والفراولة، بالإضافة إلى الكركديه،والتمر الهندي، وشراب الشعير بدون كحول. وبعض المشروبات الخاصة مثل عصير القصب بالنعناع ، وعصير سي سيد قصب سكر، وفخفخينا أبو السيد.

%d9%85%d8%b7%d8%b9%d9%85-%d8%a3%d8%a8%d9%88-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%af

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.