رقم توصيل مطعم المعزّب للمأكولات الكويتية

مطعم المعزّب في الكويت من المطاعم التي تحتفظ بالطابع الكويتي الأصيل، فهو يقدم مجموعة كبيرة من المأكولات الكويتية التقليدية الأصيلة مثل القبوط والمرقوق والجريش والهريس ومجموعة أخرى مميزة من المأكولات التي تتناسب مع جميع الأذواق مثل المشويات ووصفات الدجاج الشهية، وتشكيلة كبيرة من أطباق الأسماك الطازجة والتي أعدّت خصيصا لتنال إعجاب رواد مطعم المعزّب.

رقم هاتف مطعم المعزّب للمأكولات الكويتية:

1816816

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم المعزّب في الكويت

يقدم المطعم مجموعة كبيرة من الأكلات الكويتية والعربية والتي لها مذاق خاص ويوفر سبل الراحة لعملائه حيث يتيح إمكانية تناول وجبتك داخل المطعم حيث روعة الأثاث والديكور وإما أن تستمتع به في الهواء الطلق بالمكان الخارجي الملحق بالمطعم، كما يوفر لعملائه خدمة توصيل الطلبات للمنازل والتي تمكنك من الاستمتاع بتذوق ألذ وأشهى الوجبات والأصناف بقائمة الطعام الخاصة بالمطعم أينما كنت وفي أي مكان.

يقوم عمل مطعم المعزّب على التنوع حيث يقدم مجموعة متنوعة وكبيرة من الوجبات والأكلات التراثية الكويتية والعربية مثل مجبوس دجاج، مجبوس لحم، برياني دجاج ملكي، دجاج شواية، دجاج كاري المعزّب، قبوط، مرقوق وغيرها ، كما يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأكلات البحرية الكويتية اللذيذة والتي تشمل مطبق زبيدي، مطبق هامور، موبين، استاكوزا، روبيان مشوي، حميسة روبيان.

ذلك بالإضافة لتخصيص قسم للمشويات والذي يحتوي على عدد كبير من الأطباق الشهية التي يجمع عليها الكثيرون مثل الكباب بأنواعه والتي تشمل كباب باذنجان، كباب حلوم مشوي، كباب عنتبلي، بالإضافة لتوفير وجبات الدجاج المشوي وعلى رأسها دجاج تكا وكباب الدجاج ووجبات الدجاج المشوي على الفحم والشيش طاووق وغيرها الكثير.

كما يتميز مطعم المعزّب بتقديم عدد كبير من السلطات مثل سلطة المعزّب وسلطة فتوش وسلطة شمندر وسلطة تبولة وسلطة جرجير والسلطة الخضراء، وكثير من المقبلات الشرقية مثل ورق العنب واللبنة بالثوم والكشكة والمحمرة والمتبل والحمص، وعلاوة على ذلك يقدم مطعم المعزّب عدد من الشوربات الشهية ومنها شوربة ثمار البحر وشوربة البروكلي وشوربة الفطر وشوربة الدجاج والذرة.

ويقع مطعم المعزب في العارضية الصناعية في المنطقة الرابعة ، وهو أحد المطاعم المميزة المتخصصة في الطبخ الكويتي مثل مطعم كويتي وبس و مطعم  الشمم و مطعم مندي ومجبوس .

مندوب  توصيل طلبات و ديليفري من مؤسسة مشاوير يوفر لكم خدمة توصيل الطلبات الاستهلاكية إلى جميع مناطق الكويت .

مطعم المعزب في الكويت

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.