رقم توصيل مطعم بوراشد البحري للماكولات البحرية

مطعم بوراشد البحري بالكويت هو مطبخ اسماك يقدم لزبنائه مختلف انواع الماكولات البحرية ، ووجبات السمك و فواكه البحر بمختلف الانواع ، و يقترح المطعم تشكيلة من الوجبات العالمية و المحلية ، مثل مطبق الزبيدي و وجبات الربيان  ، اضافة لشوربة السي فود و انواع مختلفة من المرق مثل مرق الهامور الذي يقدم مع مجموعة من المقبلات المتنوعة  ، يقبل المطعم الطلبات و الحجز عبر الهاتف و يوصل لجميع انحاء الكويت .

رقم هاتف مطعم بوراشد البحري:

  • 69998030

  • 69998040

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم بوراشد البحري

يقدم مطعم بو راشد البحري لزبنائه تشكيلة متنوعة من الوجبات تتكون جميعها من ماكولات بحرية و اسماك مختلفة ، و يوفر المطعم من قائمة المقبلات و الوجبات الجانبية ، اطباق حبة لوبسترا استكوزا التي تقدم مع الدعسوق و المعبوج و الطرشي الكويتي ، ووجبات قباقب مشوية او دبس الرمان ، مع تشكيلة من السلطات مثل سلطة خضراء ، و سلطة الشمندر بالذرة و تونا الجرجير بالذرة ، و سلطة الخضار و الخس ، و الارز و الخس .

يقدم المطعم كذلك انواعا مختلفة من المرق ، مثل مرق الهامور و مرق شعم و مرق الربيان ، و مرق نويبي و مرق الزبيدي ، اضافة الى وجبات الربيان المقلي بالبقسماط و فيلية هامور مع الخضار ، و بطاط بيتك.

اما فيما يخص الوجبات الرئيسية يقترح المطعم تشكيلة من الاطباق نذكر منها ، مطبق الزبيدي الذي يقدم مع المعبوج و الدقوس ، و طبق سيباس ، و طبق حميسة ربيان و طبق نقرور ، اضافة الى مطبق شعم ، مع تشكيلة واسعة من وجبات السمك ، مثل النقرور و الزبيدي و الهامور و سبيطي و نويبي ، و طبق شعم و ربيان جامبو ، و تقدم جميع هذه الاطباق مع حميسة الربيان او حميسة التونة.

قائمة المطعم لا تتوقف عند هذا الحد اذ يقدم كذلك اطباق عائلية ، مثل صينية الزبيدي بقاع الجدر مع مطبق تقدم ل5 اشخاص ، و صينية الهامور و صينية الشعم ، اضافة لصينية سيباس و صينية ربيان بقاع الجدر ، و صينية نقرور و نويبي للتجمعات و الخرجات العائلية .

عنوان المطعم :

  • المنقف مجمع ميرال قرب البحر .
  • العارضية الحرفية قطعة 1 قرب المسجد .

مشاوير الكويت توفر خدمات توصيل وديليفري من والي جميع مناطق الكويت  ، توصيل الطلبات الاستهلاكية اليوميه من والي جميع مناطق الكويت .

 

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.