رقم مطعم وكافتيريا سبموسة في جمعية النسيم قطعة 1

يقدم مطعم وكافتيريا سبموسة في جمعية النسيم التعاونية قطعة 1 مجموعة متنوعة من الأكلات الشعبية السريعة، حيث يقدم عدد كبير من السندويشات الشهية ذات النكهات اللذيذة ومنها سندويشات الشاورما وشطائر الهمبرجر سواء كان باللحم أو بالدجاج، هذا بالإضافة إلى عدد من الأصناف الجانبية ومنها الفلافل والبطاطا المقلية، بالإضافة إلى العصائر والمشروبات اللذيذة..

رقم مطعم سبموسة في جمعية النسيم :

99401973

24566401

الأصناف التي يقدمها مطعم سبموسة في جمعية النسيم التعاونية

يقدم مطعم وكافتيريا سبموسة في جمعية النسيم التعاونية قطعة 1 العديد من الخدمات لرواده ومنها خدمة توصيل الطلبات، يمكنك فقط الاختيار من بين عدد متنوع من الوجبات السريعة والسندويشات لتحصل عليها عند الاتصال بالرقم المذكور أعلاه.
يقدم المطعم عدد كبير ومتنوع من السندويشات السريعة ومنها سندويشات اللحوم الشهية مثل سندويشات شاورما اللحم مع الخضروات أو شاورما الدجاج، وكذلك يوجد ، وكذلك يوجد سندويشات النقانق والكبدة والهوت دوج.
ويوفر مطعم وكافتيريا سبموسة في جمعية النسيم التعاونية قطعة 1 عدد من السندويشات الخفيفة ومنها سندوتشات الأجبان مثل جبن الحلوم أو جبن الحلوم بالزعتر، كما أنه يوفر سندويشات البيض المقلي والمسلوق والبطاطا المقلية وعدة سندويشات مشكلة تجمع بين تلك الأصناف وبعضها البعض، هذا بالإضافة إلى سندويشات الجباتي
وتقدم تلك السندويشات بجانب عدد من الأصناف الجانبية ومنها البطاطا المقلية والسمبوسة المحشوة بالجبن أو الخضار المشكل وخبز الشباتي الهندي.
ويوفر مطعم وكافتيريا سبموسة في جمعية النسيم التعاونية قطعة 1 مجموعة متنوعة وكبيرة من العصائر الطبيعية والمشروبات الطازجة والمياه الغازية.
وتشمل خدمة توصيل الطلبات بمطعم وكافتيريا سبموسة في جمعية النسيم التعاونية قطعة 1 منطقة النسيم فقط

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d