رقم مطعم وكافتيريا جمعية القيروان قطعة 3

يقدم مطعم وكافتيريا جمعية القيروان التعاونية الهندي قطعة 3 تشكيلة واسعة من أنواع الأطعمة السريعة مثل السندويشات والمشروبات والمقبلات اللذيذة، ومن ضمن ما يقدم المطعم شطائر الهمبرجر وسندويشات الشاورما والعديد من أنواع المشويات ومنها الشيش طاووق وغيرهم الكثير من أشهر أصناف الطعام السريع سواء كان التقليدي أو العصري، كما يوفر المطعم خدمة توصيل الطلبات خلال وقت قصير بعد الطلب.

رقم مطعم جمعية القيروان التعاونية  :

24662000

99265051

99270575

الأصناف التي يقدمها مطعم جمعية القيروان التعاونية الهندي

يقوم مطعم وكافتيريا جمعية القيروان التعاونية الهندي قطعة 3 بتوفير مجموعة رائعة الأصناف الشهية، حيث يقدم قسم كامل من السندويشات السريعة لتلائم كافة أذواق العملاء مهما اختلفت رغباتهم.
ومن ضمن ما يقدمه مطعم وكافتيريا جمعية القيروان التعاونية الهندي قطعة 3 سندويشات الهمبرجر وفيليه الدجاج وسندويشات الشيش طاووق والنقانق والكبدة والكباب وشاورما الدجاج أو اللحم مع خبز الصاج اللذيذ، بجانب أصابع البطاطا المقلية الشهية وسمبوسة الخضروات أو الجبن اللذيذ.
كما يوجد عدد من سندويشات الجبن كالحلوم أو الحلوم بالزعتر، والبيض المسلوق أو المقلي وسندويشات الفلافل المقلية المقرمشة مع البطاطا المقلية اللذيذة، مع خبز الشباتي اللذيذ وسندويشات الجباتي.
ويوفر المطعم عدد كبير من المشروبات الطبيعية والعصائر الطازجة ومنها عصائر الفاكهة بأنواعها والمياه الغازية.

مندوب  توصيل طلبات و ديليفري من مؤسسة مشاوير يوفر لكم خدمة توصيل الطلبات الاستهلاكية إلى جميع مناطق الكويت .

خدمة توصيل الطلبات بالمطعم تختص بمنطقة القيروان فقط .

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d