رقم مطعم سلايس دونر Slice Döner في جمعية مبارك العبد الله قطعة 2

يقدم مطعم وكافتيريا سلايس دونر Slice Döner في جمعية ضاحية مبارك العبد الله التعاونية قطعة 2 مجموعة كببيرة من السندويشات والوجبات السريعة بالإضافة إلى المقبلات والمشروبات الغازية والعصائر، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم سندويشات الشاورما باللحم أو الدجاج أو فيليه الدجاج ، بالإضافة لسندويشات الحلوم والمشكّل وغيرها.

رقم مطعم سلايس دونر Slice Döner في جمعية ضاحية مبارك العبد الله التعاونية :

67009974

1875423

الأصناف التي يقدمها مطعم سلايس دونر Slice Döner في جمعية ضاحية مبارك العبد الله التعاونية

يقوم مطعم سلايس دونر Slice Döner في جمعية ضاحية مبارك العبد الله التعاونية قطعة 2 بتقديم مجموعة من الأكلات العصرية السريعة بجانب عدد من الأصناف الشعبية، كما يوفر المطعم خدمة توصيل الطلبات.
يقدم بمطعم وكافتيريا Slice Döner في جمعية ضاحية مبارك العبد الله التعاونية قطعة 2 عدد متنوع من السندويشات ومنها سندويشات الدجاج الفيليه المقرمش، وسندويشات شاورما اللحم وشاورما الدجاج، وسندويشات الهمبرجر المشوي مع الخضروات، كما يوجد سندويشات النقانق والكبدة الشهية.
كل هذا بخلاف عدد من سندويشات البيض سواء كان المقلي أو المسلوق، والبطاطا المقلية والفلافل اللذيذة، وسندويشات الأجبان الخفيفة واللذيذة في آن واحد ومنها سندويش الجبن الحلوم بالزعتر أو بدون.
تقدم السندويشات بجانب أصابع البطاطا المقلية أو السمبوسك بالجبنة أو بالخضار المشكل.
ويوفر مطعم وكافتيريا Slice Döner في جمعية ضاحية مبارك العبد الله التعاونية قطعة 2 مجموعة متنوعة من العصائر الطبيعية ومنها عصير البرتقال وعصير المانجو وعصير الكوكتيل المنعش وغيرهم ، بالإضافة إلى المشروبات الغازية.

خدمة المطعم محصورة في إطار منطقة ضاحية مبارك العبد الله .

خدمات توصيل الطلبات في الكويت مشاوير توفر لكم مندوب توصيل في جميع المناطق لمختلف الطلبات الإستهلاكية .

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.