رقم مطعم راشد جمعية سعد العبدالله قطعة 10

يقدم مطعم وكافتيريا راشد في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية قطعة 10 مجموعة كببيرة من السندويشات والوجبات السريعة بالإضافة إلى المقبلات والمشروبات الغازية والعصائر، ومن أشهر الأطباق التي يقدمها المطعم سندويشات الشاورما باللحم أو الدجاج أو فيليه الدجاج ، بالإضافة لسندويشات الحلوم والمشكّل وغيرها.

رقم مطعم راشد في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية :

94411381

94411382

99171145

99171185

الأصناف التي يقدمها مطعم راشد في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية

يقوم مطعم وكافتيريا راشد في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية قطعة 10 بتقديم مجموعة من الأكلات العصرية السريعة بجانب عدد من الأصناف الشعبية، كما يوفر المطعم خدمة توصيل الطلبات.
يقدم بمطعم وكافتيريا راشد في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية قطعة 10 عدد متنوع من السندويشات ومنها سندويشات الدجاج الفيليه المقرمش، وسندويشات شاورما اللحم وشاورما الدجاج، وسندويشات الهمبرجر المشوي مع الخضروات، كما يوجد سندويشات النقانق والكبدة الشهية.
كل هذا بخلاف عدد من سندويشات البيض سواء كان المقلي أو المسلوق، والبطاطا المقلية والفلافل اللذيذة، وسندويشات الأجبان الخفيفة واللذيذة في آن واحد ومنها سندويش الجبن الحلوم بالزعتر أو بدون.
تقدم السندويشات بجانب أصابع البطاطا المقلية أو السمبوسك بالجبنة أو بالخضار المشكل.
ويوفر مطعم وكافتيريا راشد في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية قطعة 10 مجموعة متنوعة من العصائر الطبيعية ومنها عصير البرتقال وعصير المانجو وعصير الكوكتيل المنعش وغيرهم ، بالإضافة إلى المشروبات الغازية.

خدمات توصيل الطلبات في الكويت مشاوير توفر لكم مندوب توصيل في جميع المناطق لمختلف الطلبات الإستهلاكية .

خدمة المطعم محصورة في إطار منطقة سعد العبدالله .

شاركنا بتقييمك

رأي واحد حول “رقم مطعم راشد جمعية سعد العبدالله قطعة 10”

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d