رقم مطعم القبقب في جمعية سعد العبدالله قطعة 5

مطعم وكافتيريا القبقب في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية قطعة 5 هو أحد مطاعم الوجبات الخفيفة والسريعة التي تقدم الكثير من أنواع السندويشات والمشروبات والمياه الغازية، فالمطعم يقدم خدمة متكاملة لسكان منطقة سعد العبدالله، مع خدمة توصيل الطلبات للمنازل بالمنطقة .

رقم هاتف مطعم القبقب في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية :

24533337

51544288

55857386

 

الأصناف التي يقدمها مطعم القبقب في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية

مطعم وكافتيريا القبقب في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية قطعة 5 هو مطعم من مطاعم الوجبات السريعة التي تعتمد على سرعة التجهيز والتقديم، كما يجمع بين عدد من الوصفات التقليدية الشرق أوسطية وعدد آخر من السندويشات العصرية.
يوفر مطعم وكافتيريا القبقب في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية قطعة 5 تشكيلة كبيرة من السندويشات والوجبات السريعة منها سندويشات الكباب المشوي وسندويشات الشيش طاووق وسندويشات الكبدة والنقانق ويوجد أيضًا سندويشات شاورما الدجاج وسندويشات شاورما اللحم، هذا كله بجانب المشروب الغازي أو أنواع العصائر المفضلة والبطاطا المقلية الشهية.
ويوجد عدد آخر من السندويشات الخفيفة التي تلائم وجبة الإفطار ومنها سندويشات الفلافل والبيض المسلوق والبيض المقلي والبطاطا المقلية والبيض بالطماطم والشكشوكة.
بالإضافة لذلك يقدم مطعم وكافتيريا القبقب في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية قطعة 5 كافة أنواع سندويشات الأجبان الخفيفة ومنها سندويشات جبن الحلوم أو سندويشات جبن الحلوم بالزعتر.
كما تحتوي قائمة الطعام الخاصة بالقبقب في جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية على عدد كبير من الأصناف الجانبية ومنها السمبوسة المحشوة بالجبنة أو المحشوة بالخضروات المشكلة وغيرها، هذا بالإضافة إلى خبز الشباتي وسندويشات الجباتي اللذيذة .
ومن ضمن ما يقدمه المطعم المشروبات والعصائر الطبيعية ومنها عصير البرتقال وعصير المانجو وغيرهما ، وكذلك أنواع المشروبات الغازية المتنوعة.

مندوب  توصيل طلبات و ديليفري من مؤسسة مشاوير يوفر لكم خدمة توصيل الطلبات الاستهلاكية إلى جميع مناطق الكويت .

تشمل خدمة التوصيل في المطعم منطقة سعد العبدالله فقط.

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d