رقم فجر دسمان للبوفيهات والتجهيزات الغذائية فى الكويت

تقدم فجر دسمان للتجهيزات الغذائية في الكويت خدمات تجهيز  الأعراس والحفلات والبوفيهات في الكويت وإحياء مختلف المناسبات على مدار السنة في مختلف المناطق ، كما توفر أيضا عدة خدمات أخرى مثل تنظيم الإجتماعات وإعداد منصة محاضرات وغيرها ، بوفيه فجر دسمان يأتي مع خدمة فندقية متميزة وتقديم فاخر كما توفر فرق للعرضة عند الطلب .

رقم هاتف شركة فجر دسمان للتجهيزات الغذائية:

24884521

65555219

97403555

97403666

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن فجر دسمان للتجهيزات الغذائية

فجر دسمان للتجهيزات الغذائية تقدم أرقى أنواع بوفيهات الطعام لجميع المناسبات  ولكن خدماتهم لا تقتصر على ذلك فتجد لديهم جميع مستلزمات الأفراح تجهيز الأعراس مثل خدمة تصوير الحفلات تصوير فوتوغرافي وتصوير بالفيديو وكذلك توفر السماعات والمكرفونات والدي جي وكل ما يستلزم المناسبة المراد إقامتها ، وكذلك تجهيز حفلات التخرج بالطاولات والكراسي بأفضل شكل ممكن .

كما تتوفر لدى فجر دسمان للتجهيزات الغذائية إمكانية تنظيم وتجهيز المحاضرات وتوفير ستيج منصة محاضرات وحجز قاعات ملكية بجميع الأحجام حسب عدد الحضور  ، تضم البوفيهات حلو تقديم فاخر ، محامل تمر ، مهراجا للتعطير ، وخدمة العصائر الطبيعية .

يقع مقر فجر دسمان للتجهيزات الغذائية  في منطقة العارضية الصناعية ق ١ قسيمة ٩٥ ، إن كانت لديك مناسبة أو فرح أو حفل وتبحث عن كيفية تقديمه لضيوفك ، ماعليك سوى الأتصال بهم وسيتكفلون بجميع الخدمات بأسعار مناسبة .

 

 

رقم توصيل شركة فجر دسمان للتجهيزات الغذائية فى الكويت

موقع شركة فجر دسمان في العارضية الصناعية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.