رقم شركة سفرة الخليجية

 

شركة سفرة الخليجية بالكويت هي مقاولة متخصصة في تقديم مختلف الخدمات المتعلقة بالبوفيهات و خدمات الاكل الخاصة بكبريات الحفلات و المؤتمرات ، و تتميز شركة سفرة الخليجية بتوفرها على تشكيلة جد متنوعة من الموظفين المحترفين ، اضافة الى مجموعة كبيرة من المعدات و الاواني العصرية ، حرصا على تقديم مختلف الاطباق و الماكولات الكويتية و العربية في طابع عصري انيق .

تفتح الشركة باب الطلبات عبر الهاتف ، و تستقبل الاتصالات من العاشرة صباحا الى العاشرة و النصف مساءا .

رقم هاتف شركة سفرة الخليجية  :

66970202

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن شركة سفرة الخليجية

لعل اهم ما يميز شركة سفرة الخليجية توفرها على تشكيلة من الاواني و المعدات الفاخرة ، الخاصة بتقديم مختلف الاطباق ، سواء تعلق الامر بوجبات رئيسية او مقبلات و مملحات ، او حتى شوربات و كيكات ، ليتم تنفيذ الطلب في طابع انيق و تحت اشراف موظفين متخصصين.

و من ضمن ما تقدم الشركة في خدماتها الخاصة بالاشراف على كل ما يتعلق بالوجبات و الماكولات في الافراح و المناسبات ، تشكيلة متنوعة من المقبلات ، تضم السلطات المختلفة ، مثل سلطات الخضار و الجرجير ، وشوربات متنوعة ، اضافة الى مقبلات معروفة مثل المتبل و التبولة و سلطات الفاصولياء البيضاء مع الفطر و الحمص .

بالنسبة للاطباق الرئيسية تقترح الشركة اكلات معروفة مثل المطبق ،و مرق الباميه و البطاطا و الخضار و الفاصولياء ، و مختلف انواع الدجاج مثل الدجاج المحمر و المشوي ، و وجبات الارز و الدجاج او اللحم ، اضافة الى مختلف انواع المشويات مثل الكباب و الشاورما و شيش الطاووق و عرايس اللحم ، و ماكولات اخرى متنوعة .

اما فيما يخص اطباق ما بعد الاكل من ديسرت و حلويات تقترح الشركة اصنافا متنوعة من الكيكات و الكعكات المختلفة ، مثل الكنافة بالجبن و كيك البلاك فورست اضافة الى بسكويت و حلويات فرنسية ، دون ذكر مختلف انواع البقلاوة و بلح الشام ، و المهلبية و كيك الفواكه ، و كيك الشوكولاته او المانجو و الفراولة ، و كل هذه الماكولات تقدم مع مشروبات باردة او ساخنة ترضي كافة الاذواق ، وتضفي الطابع الفاخر على المناسبة .

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.