رقم توصيل مطعم نينو

مطعم نينو  بالكويت هو  محل يقدم مختلف انواع الماكولات و المشروبات و المقبلات المتنوعة، و يتميز المطعم بطابعه العصري و الفريد، حيث يقترح على زبنائه تشكيلة من الوجبات المعدة بعناية ، نذكر منها مجموعة من العصائر الخاصة بالمطعم ، و هي خليط من الفواكه الطازجة مع الحامض و اوراق النعناع بمختلف النكهات ، اضافة الى وجبات اساسية مثل الباستا و السباغيتي و المعكرونة بالجبنة ، ووجبات السمك و الروبيان و فواكه البحر .

يتوفر المطعم على عدة فروع موزعة على مختلف انحاء الكويت ، و يقدم خدمة الحجز و التوصيل عبر الهاتف .

رقم هاتف مطعم نينو:

  • 1880010

  • 98999959

  • 22056611

  • 22541900

  • 22597378

  • 22271360

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم نينو

يتميز مطعم نينو بتوفره على قاعدة من المتابعين تقدر باكثر من اربعين الف متابع على الانستغرام، و تتوزع فروعه في مناطق مختلفة بالكويت . يقترح المطعم على زبنائه تشكيلة متنوعة من الوجبات الاساسية و الثانوية ، مع قائمة من المقبلات مثل السلطات المتنوعة ، كسلطة الخس و الافوكادو مع حبوب الرمان ، و سلطة الجرجير و سلطة الخضار ، اضافة الى شوربة فونجي ، و طبق لازانيا مصغر ، او سكيليت لازانيا كلاسيكا ، و هي شرائح من باسطا مليئة بصلصة البولونيز و كسوة الصلصة البيضاء و جبنة البارمسزان مع زيت الشيلي على الطريقة الكلاسيكية ، مع اطباق اخرى من المقبلات المعروفة  .

اما بالنسبة للماكولات و الاطباق الاساسية ، يختص المطعم في تقديم مختلف انواع الماكولات الايطالية ، من قبيل السباغيتي بالدجاج او السمك و الجبنة ، و الباستا الايطالية مثل باستا اوريشيتي المحضرة من صلصة المشروم و الطماطم و المزينة بصلصة الفوندوتو البيضاء و جبنة البارميزان المحمرة بالفرن .

يقترح المطعم كذلك اطباق المعكرونة بمختلف الانواع بالجبن او الصلصة ، اضافة الى انواع اصناف من البيتزا ، مثل بيتزا المارغريتا و بيتزا السمك ، و بيتزا الجبن و الدجاج ، و اطباق البافالو شيكن رابرز او ملفوف الدجاج ، و انواع مختلفة من البرغر مع اطباق جانبية و صلصات و بطاطس مقلية بحسب الطلب .

يقدم المطعم لزبنائه بالموازاة مع ما سبق تشكيلة من العصائر المختلفة ، مثل عصير البطيخ الفريد مع اوراق النعناع ، و عصير البرتقال مع اللب ، و مشروب بلو لاجون الخاص بالمطعم ، و هو مشروب ازرق بارد مع قطعة ليمون .

عنوان مطعم نينو ريستورنت :

  • مجمع مطاعم لايت بالمهبولة ، شارع سالم الصباح السالم الصباح .

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.