رقم توصيل مطعم نيمو بيفترو برجر

مطعم نيمو بيفترو برجر nemo Beeftro Burge مطعم فرنسي في الكويت ،و يعرض هذا المطعم قائمة متنوعة من الوجبات الفرنسية التي تضفى عليها لمسات عصرية أهمها وجبات البرجر المشوي على اللهب و الذي يميز قائمة المطعم. إضافة إلى العديد من المقبلات، السلطات و الحلويات، جانبا إلى الأطباق الرئيسية و المشروبات، كما يوفر المطعم العديد من الأطباق الخاصة بوجبة الفطور.

رقم هاتف مطعم نيمو بيفترو برجر:

23722372

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم نيمو باريس

يعرف مطعم نيمو بيفترو برجر إقبالا و رواجا كبيرا نظرا لوجباته العصرية الفرنسية، فهو مطعم متخصص في إعداد البرجر خاصة البرجر المشوي فوق اللهب بنكهات و مكونات مختلفة كبرجر الدجاج، برجر الجبن و برجر اللحم، و تشكل هذه الوجبات الأطباق الرئيسية للمطعم إلى جانب العديد من الساندويتشات الاخرى التي تدخل ضمن قائمة المطعم، و يستغل المطعم في ذلك اللحوم الحلال و المذبوحة داخل الأراضي الكويتية. يقوم المطعم أيضا بتجهيز العديد من المرافقات و السلطات و المقبلات من قبيل سلطة الخضر، السلطة الخضراء، سلطة عصي جبن الموزاريلا، البطاطس المقلية الطازجة و المتنوعة التي يمكن تعويضها بحلقات البصل الطازجة باعتبارها فكرة جيدة لتناول وجبة خفيفة للنباتيين و التي يمكن مزجها ببعض الصلصات أو جبن الموزريلا.

كما تضم قائمة المطعم العديد من المشروبات الباردة كالمشروبات الغازية، العصائر و الكوكتيلات المجهزة من فواكه طازجة، و المشروبات الساخنة كالشاي و القهوة المتوفرة بعشرين نوع مختلف، و هذا إضافة إلى المثلجات مختلفة النكهات.

إضافة إلى ما سبق ذكره، فالمطعم يعرض أيضا قائمة من الحلويات و الكعكات المختلفة كماڤين الجزر و السينابون و مختلف أنواع الكرواسون العادي أو المحشو بنكهات مختلفة كالزعتر، الشكولاتة و غيرها.

و من ناحية أخرى، يوفر المطعم أيضا وجبات إفطار متكاملة و متشكلة حيث تشمل قائمة الفطورعدة أطباق  كالسندويتشات على اختلاف أنواعها، أومليت مع الجبنة أومليت باللحم، إضافة إلى الكرواسون الذي يميز المطبخ الفرنسي بنكهات مختلفة كالزعتر و الجبنة و الشكولاتة و تصحب وجبة الفطور بمشروبات متنوعة كالشاي و القهوة التي تعد داخل المطعم بعشرين طريقة مختلفة أو العصائر كعصير البرتقال أو عصير الفواكه.

و لقد بدأ مطعم نيمو باريس في تقديم خدمات التوصيل.

عنوان مطعم نيمو بيفترو برجر:

Nemo Paris Restaurant Kuwait, Manqaf, Block 3,  street 1 front of english school Fahaheel (ESF)

مطعم نيمو بيفترو برجر الكويت، المنقف، قطعة 3،شارع 1 أمام مدرسة اللغة الإنجليزية الفحيحيل .

مندوب  توصيل طلبات و ديليفري من مؤسسة مشاوير يوفر لكم خدمة توصيل الطلبات الاستهلاكية إلى جميع مناطق الكويت .

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.