رقم توصيل مطعم مونستر تشاو الصيني

يختص مطعم مونستر تشاو في الكويت بتقديم خيارات متعددة من أنواع الطعام الصيني، ومن ضمن وجباته الصينية اللذيذة  الأرز المقلي بأنواعه، والنودلز بأنواعها، والمنغوليان ، ومونستر تشاو يمتاز بطابعه الصيني الطاغي الذي أثر حتى على طبيعة المكان وأثاثه.

رقم هاتف مطعم مونستر تشاو:

لا يوجد

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم مونستر تشاو

مطعم مونستر تشاو

يقع مطعم مونستر تشاو في العاصمة الكويت وتحديدًا في منطقة المرقاب بداخل ديسكفري مول وهو يعد الفرع الوحيد للمطعم، والمطعم يفتتح أبوابه من الساعة 2 مساءً وحتى الساعة 10 ليلًا، ومن خلال استخدام تطبيق طلبات تستطيع طلب أشهى الوجبات من قائمة طعامهم والتي ستصلك بسرعة كافية تمنحك فرصة التمتع بألذ الأطعمة الصينية.

يفخر مطعم مونستر تشاو بتقديم تشكيلة متميزة من أنواع الطعام الصيني، حيث يوفر المطعم العديد من خيارات الأرز مثل أرز الخضار، وأرز الدجاج، وأرز الروبيان. كما يقدم المطعم مجموعة من أنواع النودلز المتعددة مثل نودلز الخضار، ونودلز الدجاج، ونودلز الروبيان. هذا بالإضافة إلى قائمة تزخر بالأصناف الحارة مثل روبيان الزيشوان، ودجاج الزيشوان، ودجاج الكونغ باو، وروبيان دايناميت.

ناهيك عن توفر أنواع من المنغوليان اللذيذ مثل منغوليان اللحم، ومنغوليان الدجاج. بالإضافة إلى توفر قائمة من أصناف الطعام الحامض الحلو مثل دجاج حامض حلو، وروبيان حامض حلو، ودجاج الكندو. كما يتوفر مجموعة من الأصناف الجديدة مثل الدجاج بالبرتقال، ولفائف الخضار الربيعية. ، ولا ننسى قائمة المشروبات مثل المشروبات الغازية على إختلاف أنواعها، بالإضافة إلى العصائر الطبيعية مثل البرتقال، والأناناس، والتفاح.

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.