رقم توصيل مطعم مقهى و مطعم دكاكين

مقهى و مطعم دكاكين بالكويت هو محل يختص في تقديم مختلف انواع الماكولات و المشروبات العصرية لزبنائه ، و يقدم المطعم تشكيلة من الوجبات الرئيسية ، خاصة وجبات الفطور المشكلة بمختلف الاصناف ، و اطباق الكباب و الدجاج و المشويات التنوعة ، كما يوفر مجموعة من المشروبات الساخنة ، مثل القهوة العربية و الشوكولاته الساخنة ، ناهيك عن تشكيلة عصائر الفواكه الباردة من مطعم دكاكين .

رقم هاتف مطعم مقهى و مطعم دكاكين

22996552

50609697

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم مقهى و مطعم دكاكين

مطعم و مقهى دكاكين من المحلات النادرة التي تختص في تقديم جميع الاطباق الحصرية بمختلف الاشكال ، انطلاقا من المقبلات و السلطات المتنوعة ، مرورا بالاكلات و الوجبات الرئيسية ووصول للمشروبات المختلفة و المحليات المتنوعة .

يقدم المطعم من بين الاطباق الجانبية و المقبلات ، تشكيلة متنوعة من السلطات المختلفة ، مثل سلطة التونة و الدرة و سلطة الارز ، و سلطة الخضار و الخس ، اضافة الى سلطة الجرجير و الطماطم ، و شكشوكة بالشمندر او الطماطم ، و شوربة الخضار او البطاطا و الجبن .

اما فيما يخص الاطباق و الوجبات الرئيسية ، يقدم المطعم وجبات الشاورما بمختلف الانواع ، جنبا الى جنب مع تشكيلة من المشويات ، مثل الكباب ، و شيش الطاووق ، و ستيك لحم البقر ، اضافة الى ساندويتشات مشكلة بمختلف المكونات ، و تضم النقانق ، و اللحم المقلي او المشوي ، وصدر الدجاج المشوي .

يوفر المطعم كذلك لزبنائه طبق الستيك و المشروم مع الجبن ، و معجنات بوراك حلوم بالزعتر الذي يقدم مع البطاطا المقلية ، و وجبة كومبو طاووق مع شاورما اللحم ، اضافة الى باستا وردية بالشمندر .

قائمة المطعم تستمر مع تشكيلة من المحليات ووجبات بعد الاكل ، مثل سنيكرز فوندو  ، و كنافة فستقية بالقيمر ، و كيكات مختلفة النكهات ، و حلويات كوكيز منوعة ، اضافة الى مشروبات مختلفة ، مثل القهوة و اللاتي و الكابوتشينو ، و المشروبات الغازية المتنوعة ,

عنوان المطعم :

  • الصالحية ، مجمع الصالحية .

مشاوير خدمة توصيل طلبات استهلاكية من والى جميع مناطق الكويت ، مندوب توصيل ذو دقة  وأمانة .

 

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.