رقم توصيل مطعم مقلوبة للمأكولات الكويتية

مطعم مقلوبة هو مطعم متخصص في الطبخ الكويتي وتحديدا أكلة المقلوبة الكويتية التي يقبل عليها الكثير من أهل الكويت وذلك بنكهات وأصناف مختلفة ترضي جميع الأذواق .

رقم هاتف مطعم مقلوبة للمأكولات الكويتية:

62225153

51043666

51043888

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم مقلوبة للمأكولات الكويتية

يفتح المطعم أبوابه أمام الزوار بداية من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 2 فجرا ، ويقدم المطعم أطباق المقلوبة بنكهات وأصناف مختلفة. فعلى سبيل المثال لا الحصر يقدم المطعم وجبة المقلوبة بالروبيان، والتي تقدم مع الصوص الأحمر الذي تغلب عليه النكهات الحارة ،كما يقدم المطعم أيضا وجبة الهامور، والتي تتكون من أسماك الهامور التي يتم تقديمها مع الأرز بالكاري على الطريقة الكويتية الشعبية.

ولا يتوقف المطعم على تقديم مقلوبة الروبيان فحسب ، بل يقدم أيضا مقلوبة اللحم، والتي تتكون من قطع اللحم التي يغلب عليها بعض الدسامة، والذي يقدم مع الأرز الأبيض ، أيضا وجبات مقلوبة الدجاج، والمكونة من قطع الدجاج والأرز الأبيض أو الأصفر الذي يقدم بالكاري، ويقدم مع الدجاج في هذه الوجبة أيضا الخضروات التي يتم تجهيزها مع المقلوبة.

ومن الوجبات الأخرى التي يقدمها المطعم تجد مجبوس الدجاج واللحم على الطريقة الكويتية الشهيرة. حيث تقدم الوجبات من خلال قطع اللحم أو الدجاج والتي تقدم مع الأرز المطهي على الطريقة الكويتية اللذيذة ، وغير ذلك الكثير من الطبخات الكوويتية الشهيرة ذات الشعبية فيها .

مندوب توصيل طلبات من شركة خدمات توصيل مشاوير تحت خدمتكم طوال اليوم .

 

 

مطعم مقلوبة للمأكولات الكويتية

موقع مطعم مقلوبة للمأكولات الكويتية في العارضية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.