رقم توصيل مطعم صني سايد آب في الكويت

يقدم مطعم صني سايد آب في الكويت مجموعة مميزة من الأكلات الكويتية التقليدية وأخرى مبتكرة شهية، حيث يقدم مجبوس الدجاج ومجبوس اللحم ومطبق هامور ومربين الروبيان وغيرهم الكثير من الأكلات التقليدية اللذيذة ، وهناك عدد كبير من الأكلات التقليدية التي تنتمي للمطبخ الإيطالي وغيره من المطابخ العالمية ومنها باستا ألفريدو اللذيذة وترنيدو شريمب حيث الروبيان اللذيذ بالخلطة السحرية الشهية، وماك أند تشيز بول.

رقم هاتف مطعم صني سايد آب في الكويت:

222463431

55232354

69670806

مواقع مطعم صني سايد آب في الكويت على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم صنى سايد آب في الكويت

مطعم صني سايد آب في الكويت

يوجد لمطعم صني سايد آب فرعين داخل الكويت؛ الأول يقع في برج التجارية، والثاني في سما مول بالعقيلة ، ويقدم المطعم أشهى الوجبات الكويتية التقليدية يوميا من الظهر حتى الساعة 11 مساءًا، كما يقدم خدمة توصيل الطلبات والتي تمكن رواد المطعم ومحبيه من الحصول على أشهى ما يقدم مطعم صني سايد آب في أي مكان داخل الكويت .

الأصناف التي يقدمها مطعم صني سايد آب في الكويت:

يقدم المطعم قائمة شاملة ومتكاملة من أشهى الأكلات الكويتية التقليدية والتي تتمتع بمذاق خاص يفضله الجميع، ومن أبرز تلك الأكلات التقليدية الكويتية مجبوس اللحم ومجبوس الدجاج بنكهة صني المختلفة ومربين الروبيان واللحم والدجاج وحمسة الروبيان وورق العنب والكبة المحشية وصينية البطاطا باللحمة وكرات المشروم الشهية وأطباق مميزة من مشوي جدر اللحم والدجاج والسمك، ومشوي مجدر هامور، ولعشاق الباستا يقدم مطعم صني سايد آب باستا السبانخ اللذيذة، وكاري الروبيان الجامبو مع العيش اللذيذ، وباستا الزعفران والمشروم والبطاطا المقلية والمقرمشة بتغميسه الجبنة الشهية، ومن الأطباق المبتكرة ذات النكهة الكويتية التقليدية السلايدر بالنكهات اللذيذة، والكبة المحشية بالحشوات المختلفة ذات النكهات الشرقية الشهية.

ويقدم مطعم صني سايد آب عدد كبير من أنواع السلطات الشرقي منها والغربي ومن أبرزها سلطة الهني ماسترد اللذيذة وسلطة الدجاج المشوي وسلطة جبن الماعز الصحية وسلطة الحمص.

وهناك قائمة متنوعة من أشهى أنواع الحلوى ومنها حلوى الشوكولا اللذيذة ولقمة القاضي وأشهى أنواع الكيك بصوص الكراميل أو الشوكولا أو الكريمة مع المكسرات، والتشيزكيك اللذيذ وكيكة الزعفران من فورماجيو وتشيز كيك الفستق الفريد من نوعه.

إذا أردت أن تحصل على أشهى أنواع الأكلات الكويتية التقليدية يمكنك الاتصال بالأرقام المذكورة أعلاه وتحديد أي الأصناف تريد في أي وقت تشاء، كما يمكنك الاستمتاع بتلك الوجبات داخل المطعم أيضا خلال أوقات العمل.

موقع مطعم صنى سايد آب في الكويت على الخريطة :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d