رقم توصيل مطعم سيزر للمشويات فى الكويت

مطعم سيزر من  المطاعم التى تقدم الشاورما والمشويات التركية وسندويتشات اللحوم، من أشهر الأطباق التى يقدمها مطعم سيزر الكباب الحلبي، الشيش طاووق، ورق العنب، جوانح بافالو على الفحم، الكبة، برجر اللحم، التكا، الماعون المشكل، ماعون الكباب الحلبي وغيرها .

رقم هاتف مطعم سيزر فى الكويت:

 92215208

92215209

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم سيزر :

مطعم سيزر فى الكويت

يقع مطعم سيزر في اسواق القرين ويتخصص  فى تقديم أشهر المشويات التركية والشاورما اللذيذة ، كما يقدم المطعم العديد من أنواع سندويتشات اللحوم مثل البرجر والتكا وغيرها من ألذ مشويات وسندويتشات اللحوم، كما يقدم المطعم مجموع رائعة من السلطات الجانبية والعصائر والمشروبات الرائعة.

من أشهر سندويتشات وأطباق البرجر التى يقدمها مطعم سيزر سيزر برجر اللحم المشوي على الفحم والمقدم مع البصل المكرمل والجبنة المنصهرة، تشيكن سيزر الذى يتكون من برجر الدجاج المشوي على الفحم، برجر شامبنيون اللحم المكون من برجر اللحم المشوي على الفحم الذى يقدم مع شرائح الفطر اللذيذة، سوبر برجر الذى يتكون من برجر اللحم المشوي على الفحم مع الجبنة المنصهرة وشرائح البيض.

أما عن السندويتشات فيقدم المطعم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من السندويتشات مثل التشيكن فيليه والسيزر الاكيف، كما يقدم المطعم مجموعة من سندويتشات المشاوي أشهرها سندويتش الكباب الحلبي، سندويتش التكا، سندويتش الشيش طاووق.

أما عن أطباق المشويات فيقدم المطعم مجموعة كبيرة من أطباق المشويات أشهرها الماعون المشكل، الدجاج المشوي على الفحم، ماعون الكباب الحلبي، ماعون التكا، ماعون الطاووق، كباب اضنه، الكباب الاسطنبولي، الكباب الفلسطيني، الكباب العنتبلي، كباب طاووق باشا، كباب الدجاج، كباب الخشخاش، عرايس اللحم بالجبن، عرايس اللحم، الكفتة التركية بالجبن، الريش.

كما يقدم المطعم مجموعة من ألذ اأطباق الجانبية والمقبلات مثل جوانج بافالو على الفحم المتبلة على الطريقة التركية، البطاطس المقلية، بطاطس الجبن، الكبة، ورق العنب، الجوانح المقلية.

يوفر المطعم أنواع من الصوص اللذيذ الذى يقدم مع الاطباق والوجبات والسندويتشات مثل الصوص الميكسيكي، صوص الباربكيو، صوص الكاتشب، صوص المايونيز، صوص الهالبينو، مع مجموعة من أطباق السلطات مثل سلطة السيزر المكونة من الدجاج المشوي مص صوص البارميزان، سلطة بابا غنوج، سلطة الحمص، سلطة المتبل، سلطة جرجير الرمان، التبولة، الفتوش، بيروتي الحمص.

كما يقدم المطعم تشكيلة من العصائر الطازجة مثل عصير البرتقال، عصير المانجو، عصير الليمون، عصير الليمون بالنعناع، عصير الفراولة مع مجموعة المشروبات الغازية مثل البيبسي والسفن اب والميرندا والديو.

موقع مطعم سيزر فى الكويت  :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.