رقم توصيل مطعم سلايدر ستايشن slider station

يختص مطعم سلايدر ستايشن بالكويت بتقديم مختلف انواع ساندويتشات السلايدر المتعددة بمختلف النكهات ، مع تشكيلة من اطباق البرغر التي تقدم مع سلطات متعددة ، هذا بالاضافة الى اطباق المشويات و الماكولات الرئيسية مثل اطباق الدجاج المشوي مع البطاطا المقلية ، و اطباق الموزاريلا و الربيان مع المشروم .

رقم هاتف مطعم سلايدر ستايشن :

22465047

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم سلايدر ستايشن

يوفر مطعم سلايدر ستايشن لزبنائه تشكيلة جد متنوعة من الوجبات ، يستهلها باطباق السلطات المتعددة ، مثل سلطة الجرجير ، و السلطة الصينية بالدجاج المشوي ، و سلطة سيزار ، و سلطة الدجاج و الخضار ، و سلطة مغربية .

فيما يخص ساندويتشات السلايدر التي يشتهر بها المطعم ، فيقترح على زبنائه ساندويتش بالستيك و الجبن ، و ساندويتش بالدجاج ، و سلايدر ويست كوست ، و سلايدر ميدنايت ، و سلايدر بالدجاج المشوي و الموزاريلا ، و سلايدر السمك او لحم البط .

اما فيما يخص اطباق البرغر يوفر المطعم برغر كود ريد الخاص ، و هو برغر بصلصة اللحم المشوي و الجبن ، اضافة الى انواع مختلفة من البرغر بمسميات المطعم المختلفة ، مثل بلاك ويدو و منهاتن و جوسي لوسي ، مع مكونات تختلف ما بين اللحم المقلي او المشوي ، و الستيك و الدجاج ،  مع الخس و الطماطم ، مع تشكيلة من الصلصات و البهارات الخاصة بكل برغر .

قائمة المطعم لا تتوقف عند هذا الحد ، اذ يقدم مجموعة من الاطباق ، مثل طبق الموزاريلا ، و طبق صدر الدجاج المشوي مع الارز ، و طبق الربيان ، و طبق البايكون مع المشروم ، و طبق مربعات اللحم المشوي مع الفلفل الحار .

يقدم المطعم كذلك تشكيلة من اطباق الحلويات ، تتكون من انواع مختلفة من الكيك المحلى و البانكايك ، التي تقدم مع مشروبات تتوزع ما بين عصائر الفواكه الطازجة ، او كوكتيل الكاراميل و الفواكه .

 

عنوان المطعم :

  • مطعم سلايدر ستايشن السيف ، مدينة الكويت

 

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.