رقم توصيل مطعم دوج ماتيك DogMatic للوجبات السريعة

 يفتح مطعم DogMatic الكويت أبوابه أمام مُحبي الوجبات والمأكولات السريعة، ويتنوع بصفة خاصة في وصفات الهوت دوج ومنها نحو المقبلات والحلويات والسلطات، حيث يمتلك حيزاً شاملاً للزبائن يتوافد عليه من خلال قوائم الطعام المتكاملة التي تناسب الأفراد والعائلات.

  رقم هاتف مطعم دوج ماتيك:

1827700

97501111

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم دوج ماتيك

يقدم مطعم DogMatic في الكويت قائمة متكاملة من الأصناف ذات الخيارات المتوازنة من المكونات الغذائية المتنوعة ، وبالتالي فإنه يُدرج قائمة متكاملة من الطعام تُلبي جميع إختيارات وأذواق الزبائن، يمتلك قائمة متكاملة من طلبات الهوت دوج يتم إدراجها في ثلاث قوائم تشكل طابعاً خاصاً لأصحاب الأذواق الرفيعة.

  • ينفرد مطعم DogMatic بوضع لائحة تشمل ( جريت دين، ستوفت باغيت، شرشل وكينغ ستك، يورك شاير بينز اّند إيق، مارغريتا، فرانكفورتر ).
  • لوس باربودوس : تُعزز هذه القائمة أصناف ( فلامينغ ماكسيكان، كيوبانو، تشيمي تشاغا، ميسي إنكا، فايستي تاكو، غواتيمالا غواكيمولي ).
  • الكلاسيك : لأصحاب الذوق الكلاسيكي، وضع المطعم قائمة أصناف تحتوي على ( ايك كورن دوج، ايداهو بوتيتو سماش، كيلر بيكون تشيز، كوني ايلاند تشلي دوج، فيلي ستيك اند شيز، أول أميريكان كلاسيك ).

بالإضافة لهذه القوائم، فهذا بجانب الباقة الرئيسية والتي تحتضن أنواع الهوت دوج المختلفة، فضلاً عن أصناف المقبلات المختلفة والسلطات والعصائر والمشروبات الباردة والساخنة، وإكتمالاً بقائمة المطعم فإنه يقدم باقات الحلويات التي تحتوي على ( كابتن كرانش سينابون، تشيز كيك، براوني بالاّيس كريم، كريم بروليه).

  • خدمات الزبائن وطلبات التوصيل على رقم 1827700.
  • لحجوزات الطعام وحجوزات المناسبات الإحتفالية المختلفة للعمل على تحضيرها في الوقت المحدد ووضع اللمسات الخاصة على المناسبات لتناسب الحاضرين يخصص رقم 97501111.

عنوان مطعم دوج ماتيك :

يمتلك مطعم DogMatic فرعه في الكويت بشارع سالم المبارك، دي كيوب مول – السالمية ، وهو بصدد تحضير الفرع الثاني له في أبو الحصانية بمجمع مول 30.

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.