رقم توصيل مطعم خنين للمأكولات الكويتية

يتميز مطعم خنين في الكويت بتقديمه للعديد من الوجبات والأطباق الكويتية والعربية المميزة وذلك بشكل ومذاق خاص يميزها عن غيرها ، من ضمن المأكولات التي تضمّها قائمته تجد المجبوس بأنواعه وبرياني الدجاج وبرياني اللحم والقبوط والكباب المشوي ومجبوس الدجاج واللحم والمربين ، كما يقدم العديد من أطباق المقبلات الساخنة والباردة والمشويات والحلويات الشرقية وقائمة كبيرة من المشروبات والعصائر.

رقم هاتف مطعم خنين فى الكويت:

1850005

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم خنين فى الكويت

يسعى مطعم خنين في الكويت منذ بدايته لإرضاء عملائه بتقديم قائمة فريدة ومبتكرة وشهية من الأكلات الكويتية التقليدية والأكلات العربية الأصيلة بجانب الأكلات العصرية المبتكرة وذلك ليرضى كافة الأذواق ويلبي رغبات عملائه أينما كانوا سواءا في أحد مطاعم خنين أو في المنزل ،حيث يمكنك الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالمطعم لطلب أشهى الوجبات والحلويات والتي سوف تصلك في أي مكان في الكويت عبر خدمة توصيل الطلبات للمنازل ، وذلك يوميا من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الحادية عشر والنصف مساءًا .

الوجبات التي يقدمها مطعم خنين:

يقدم مطعم خنين قائمة شاملة من الأكلات الكويتية والعربية الأصيلة والتي تشمل الوجبات الرئيسية والمقبلات والحلويات والمشروبات، كما يقدم وجبات الإفطار اللذيذة التي تميزه عن غيره، ومن الأكلات الكويتية التي يُعدها المطعم ببراعة برياني اللحم والدجاج والخضار وقبوط ومكبوس الدجاج واللحم ومكبوس اللحم باللبن وإموش ومربين وجريش وهريس وغيرهم الكثير من ألذ وأشهى الأكلات الكويتية.

كما يقدم المطعم الحمسات المتنوعة واللذيذة ومنها حمسة لحم وحمسة دجاج وحمسة كبدة وحمسة عامر وغيرهم، ولقد خصص مطعم خنين قائمة كبيرة من أنواع المشويات المختلفة وأبرزها الكباب وتكا الدجاج ودجاج مشوي على الفحم والريش المشوية، وكثير من المقبلات مثل ورق العنب والسمبوسك والكبيبة والجبنة الحلوم المقلية وكبة الشاورما.

أما عن السلطات فنجد تنوع كبير بالأصناف فمنها سلطة تكا وسلطة الروبيان المشوي وسلطة الحلوم المشوي وسلطة الفتوش، ونجد أن مطعم خنين لديه عدد كبير من الحلويات والتي تحظى بإعجاب رواد المطعم يوميا ومنها بسبوسة بالقشطة والكنافة بالجبنة والكريم كراميل.

ومطعم خنين ليس الوحيد المتخصص في الطبخ الكويتي  فهناك عدّة مطاعم أخرى لها شعبية في الكويت مثل مطعم السبيعنات و مطعم بيت ديكسون  و مطعم ملاس بوخماس للأكل الكويتي وغيرها الكثير .

مندوب  توصيل طلبات و ديليفري من مؤسسة مشاوير يوفر لكم خدمة توصيل الطلبات الاستهلاكية إلى جميع مناطق الكويت .

 

 

فروع مطعم خنين داخل الكويت:

  • فرع المباركية؛ مجمع الصقران.
  • فرع مروج؛ بجانب صحاري.

رقم توصيل مطعم خنين للمأكولات الكويتية

موقع مطعم خنين فى المباركية :

موقع مطعم خنين فى مجمع مروج في منطقة صبحان :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.