رقم توصيل مطعم تركش غريل التركي

مطعم  تركش غريل بالكويت هو محل يوفر لزبنائه تشكيلة متنوعة من الاطباق التركية المشهورة ، و المشويات المعدة بعناية و التي تقدم في طابع عصري مميز ، و يقترح المطعم تشكيلة جد متنوعة من الوجبات ، مثل اطباق المشوي ، و تضم انواعا مثل سوبريم ميكس و كباب مختلف الانواع ، و اطباق من الدجاج و اللحم المقلي و المشوي مع مسميات و مكونات مختلفة ، دون ذكر اصناف الاطباق الجانبية .

 

رقم هاتف مطعم تركش غريل :

  • 1847455

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم و مطبخ تركش غريل

 تشكيلة جد متنوعة من الاطباق و الوجبات يقدمها تركش غريل ، يتميز المطعم بمكانة متميزة بالكويت كمطبخ خاص بالاكلات التركية و المشويات المتنوعة .

يقترح المطعم على زبنائه ما يزيد عن 50 طبق من المشويات و الاطباق المتنوعة ، نذكر منها تشكيلة من وجبات اللحم و الدجاج ، مثل السوبريم مكس ، و طبق سبزلي كباب ، و هو طبق مكون من لحم بخلطة البصل و المقدونس مع التوابل المشوية على الفحم ، و طبق ازجرا تافوك ، و يتكون من دجاج كامل مشوي على الفحم ، و طبق التكا ، و يتكون من قطع لحم مشوي على الفحم مع مربعات البطاطا ، دون ان ننسى طبق جوجوس طاووق ، و يتكون من صدر دجاج مشوي على الفحم مع توابل تركية .

اما فيما يخص الاطباق الجانبية يقدم المطعم طبق مينيز بيف ، و يتكون من قطع صغيرة من كباب البقر مقدمة مع صلصة الطحينة ، و طبق عرايس ، و يتكون من خلطة من اللحم المفروم و الخضار الموزعة داخل الخبز و المشوية على الفحم ، و مربعات البطاطا المقلية مع السماق ، دون ان ننسى اطباقا جانبية اخرى ، مثل هيبتلي مينيز ، و كنات طاووق او اطراف الدجاج المشوية ، و كرات البرغل المقلية .

و يقدم المطبخ اضافة على كل ما سبق ، عروض جماعية مع تخفيضات مهمة ، و تهم الطلبيات الكبيرة ، و الوجبات العائلية ، كما يتوفر على عدة فروع بالكويت ، و يتميز بخدمة توصيل سريعة .

مشاوير الكويت توفر خدمات توصيل وديليفري من والي جميع مناطق الكويت  ، توصيل الطلبات الاستهلاكية اليوميه من والي جميع مناطق الكويت .

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.