رقم توصيل مطعم بيتزا هت في الكويت

مطعم بيتزا هت أحد مطاعم البيتزا ذات الشعبية في الكويت وحول العالم وهي سلسلة مطاعم تسعى دائما أن تكون بارزة بين مثيلاتها وتحاول تقديم البيتزا الأفضل والأشهى والأسخن ، ومن ضمن ما تقدمه من أنواع البيتزا البيتزا بالجبنة والبيتزا بالخضار وبيتزا البيبروني الشهيرة وغيرها أنواع متعدة بالإضافة لأطباق جانبية مثل جوانح الدجاج والبطاط وغيرها .

رقم هاتف مطعم بيتزا هت في الكويت :

1815050

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن مطعم بيتزا هت

يعود منشأ مطعم بيتزا هت إلى ما يقارب النصف قرن، حيث أنشأ المطعم من قبل أخوين أمريكيين يدعيان دان وفرانك واللذان أعدا المطعم على غرار مطاعم الوجبات السريعة ولكنهما برعا بشكل أساسي في تقديم البيتزا بأنواعها الرائعة وقد أطلقا على مطعمهما هذا الاسم والذي يعني كوخ البيتزا، نظراً لأن المطعم كان أقرب ما يكون إلى الكوخ في شكله.

وجبات مطعم بيتزا هت

إن البيتزا بالجبنة والبيتزا بالخضار والكثير الكثير من أنواع البيتزا الأخرى ذات الطعم الفريد والمميز كانت تتربع على رأس قائمة الطعام الذي يحضرونه ويقدمونه وهو ساخن مما يضيف إلى قيمته الشهية ويجذب العملاء والزبائن بشكل متزايد.

بعد ذلك قدم المطعم الوجبات السريعة كالبرغر والبطاطس المقلية وغيرهما الكثير وهم من أصناف الطعام الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، غير أن البيتزا بقيت محافظة على صدارة إنتاج هذا المطعم والتي تم دعمها وتطويرها بعد تعاقب الأجيال التي استلمت مرحلة تطوير هذا المطعم.

انتشار مطعم بيتزا هت

إن التميز دائماً ما يتناسب طرداً مع مقدار الانتشار الذي يترافق معه بعد القيام بحملة تسويقية مميزة وبعد الحصول على رعاية من شركة داعمة قوية مثل شركة يم والتي دعمت المطعم بأقصى الطاقات إلى أن أصبح المطعم من مجرد مكان صغير في أمريكا إلى دول أوربا ودول آسيا ودخل الوطن العربي من بوابة دول الخليج مثل الكويت كما انتقل إلى مصر وتجاوزت أفرع المطعم اثنا عشر ألف فرع حول العالم موزعين على القارات أجمع.

قصة البناء والتطور والعبور من أمريكا إلى فرنسا وإيطاليا مروراً بقارة أوقيانوسيا وأستراليا ووصولاً إلى الكويت والدول العربية هي مراحل الانتشار التي خطاها مطعم بيتزا هت والذي أثبت جدارته في تقديم الوجبة الألذ وتلبية الطلبات الخارجية بالشكل الأفضل.

خدمات توصيل الطلبات في الكويت مشاوير توفر لكم مندوب توصيل في جميع المناطق لمختلف الطلبات الإستهلاكية .

مطعم بيتزا هت في الكويت

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d