رقم توصيل مطعم بيتزا أمامي Amami الإيطالي في الكويت

يفخر مطعم بيتزا أمامي Amami  بتقديم مجموعة هائلة تمتاز بتنوعها من أشهى أصناف البيتزا و الأطعمة الإيطالية في الكويت كونه مطعم متخصص بالمطبخ الإيطالي، من أنواع البيتزا التي يقدمها المطعم تجد المارغريتا، والديفولا، وأمامي (نوع البيتزا الخاص بالمطعم)  وأنواع عديدة أخرى من البيتزا والأطعمة الإيطالية بنكهاتها المتنوعة وذلك ليمنح زبائنه فرصة تجربة أطيب الأطعمة بمستوى رفيع راقي .

رقم هاتف مطعم بيتزا أمامي Amami  :

25770733

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم بيتزا أمامي Amami

مطعم بيتزا أمامي هو أحد مطاعم منطقة السالمية ، ومن الجدير بالذكر أن المطعم يدار من قبل شيف إيطالي محترف وذلك لتقديم ألذ أنواع البيتزا والأطعمة بنكهة إيطالية أصلية ، والمطعم يفتح أبوابه من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 منتصف الليل، ومن خلال التواصل معهم تستطيع طلب ألذ أنواع البيتزا الإيطالية من قائمة طعامهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم .

يقدم مطعم بيتزا أمامي تشكيلة واسعة ومتميزة من أنواع البيتزا الإيطالية التي تتنوع بموادها ونكهاتها، حيث تتنوع قائمة الطعام لديهم لترضي جميع محبي البيتزا وهي تشتمل على بيتزا المارغريتا، وسان مارزانو، والكوسيمو، والنابولي، والديفولا، وأمامي، والكافونسيلا، والكاربونارا، والفرانكو، والأورتونالا، وكويت، والرومانا، والكالزون سيمبلك ، كما ويقدم المطعم مجموعة من أصناف الباستا المتميزة ومنها ريستو ألاميلانز، والكاربونارا، وبيني أرابيتا، واللازانيا، وألفريدو، وأمامي.

ناهيك عن تقديم المطعم أطباق أخرى تتميز بتنوعها مثل السكالوب مع الليمون، والدجاج مع الفطر، وصدور الدجاج مع الطماطم، والستيك، والستيك مع الفطر ، هذا بالإضافة باقة من المقبلات مثل سلطة القيصر، والموزاريلا ستيكس، والبطاطا المقلية، والإنسالاتا، وخبز التوست مع الطماطم والحبق. كما ويوفر المطعم قائمة من الحلويات التي اكتسبت طابعها من طابع المكان المليء بالنكهات الإيطالية مثل بيتزا النيوتالا، والتيراميسو، والباناكوتا، ولقيمات النيوتالا، وكريب النيوتالا.

وطبعا تجد لديهم مجموعة المشروبات الباردة والساخنة المقدمة من قبل بيتزا أمامي مثل عصير البرتقال، والليمون، والليمون بالنعناع، والتوت ميكس، والموجيتو، والليمون والفراولة، والفراولة، و أصناف متعددة من القهوة  مثل الإيسبرسو، والكاباتشينو، واللاتيه، والماكياتو، والأمريكانو، وأمامي، والموكا، بالإضافة طبعا للمشروبات الغازية على اختلاف أنواعها.

مشاوير خدمة توصيل طلبات استهلاكية من والى جميع مناطق الكويت ، مندوب توصيل ذو دقة  وأمانة .

رقم توصيل مطعم بيتزا أمامي

موقع مطعم بيتزا أمامي Amami  في السالمية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.