رقم توصيل مطعم بابك في الكويت

يقدم مطعم بابك في الكويت مجموعة منتقاة ومتنوعة من ألذ أصناف الطعام الإيراني الشرقي بمكونات عالية الجودة ، ومنها أكثر هذة الأصناف الكباب المشوي بأنواعه مثل كباب بابك وكباب بختياري وكباب كوبيدة بالإضافة لوجبات التكة بأنواعها ومرق القيما والشبزي والعديد من أصناف الطعام الإيراني الأخرى .

رقم هاتف مطعم بابك :

22255222

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن المطعم

تم إفتتاح أول فرع لسلسلة مطاعم بابك في عام 2007م، وسلسلة المطاعم هذة تابعة لشركة فود ماستر المتخصصة في مجال المطاعم والخدمات الغذائية ،تتكون السلسلة من سبعة أفرع ومطبخ مركزي ومركز اتصالات موزعة لتخدم زبائنها المنتشرين في كافة أنحاء دولة الكويت، ومن خلال التواصل معهم تستطيع طلب أطيب الوجبات الإيرانية الشرقية والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم والتي تضمن إيصال طلبك بسرعة لتمنحك فرصة التمتع بأشهى الأطعمة التي يوفرها المطعم.

الأصناف التي يقدمها مطعم بابك:

يستقبل المطعم عملاءه في مختلف مطاعمه في أجواء  يطغى عليها طابع عصري راقي ، ويقدم مطعم بابك تشكيلة واسعة ومتميزة من أصناف الطعام الإيراني الشرقي المنتقاة بدقة لترضي جميع الأذواق، حيث تشمل قائمة الطعام لدى مطعم بابك على مجموعة من الوجبات مثل الكباب، والتكا، والكوبيدة، والخضار المشوي كالبصل والطماطم والفلفل ، والأرز التي يتنوع بإضافاته مثل الزعفران، والزرشك، والباقلاء وبطاطا مع المايونيز.

ويقدم المطعم أيضا أنواع متعددة من المرق مثل الروبيان، والبامية، وسيزي، والباذنجان، والبطاط. وباقة من السلطات مثل السلطة الشيرازية، وسيزر،  وسلطة الفصل التي تعتمد في مكوناتها على الخضار الموسمية ، كما وتتوفر تشكيلة من المقبلات مثل الحمص بالطحينية، والمتبل، وروب بالخيار، والبطاطا المقلية، وكشك باذنجان، وروب بالثوم، وورق العنب، والعرايس. بالإضافة إلى ما سبق يوجد قسم خاص لتحضير السندويشات  مثل سندويش الكباب، والتكا، واللحم، والدجاج، والكوبيدة.

ناهيك عن الحلويات الفارسية التقليدية المميزة التي يقدمها المطعم مثل الخامة، والملفية، والروليت، والسويس رول، والقيفي. وإلى جانب ما سبق فإن المطعم يقدم تشكلية متنوعة من المشروبات الغازية واللبن المحضر على الطريقة الإيرانية.

وتتواجد فروع المطعم في المناطق التالية في الكويت : الجابرية – بنيد القار – السالمية – أسواق القرين – المنقف – العقيلة – شرق .

خدمات توصيل الطلبات في الكويت مشاوير توفر لكم مندوب توصيل في جميع المناطق لمختلف الطلبات الإستهلاكية .

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d