رقم توصيل مطعم الكلحة في الكويت

تنتشر فروع  مطعم الكلحة في أنحاء متعددة من دولة الكويت ، ويتميز المطعم بتقديمه أطباق عربية تقليدية مثل الفول والحمص والفلافل إلى جانب اللحوم والدجاج والعرايس والكفتة واللحمة بالبندورة ، والعديد من المأكولات العربية الشعبية .

رقم هاتف مطعم الكلحة :

1870123

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن المطعم

إختص مطعم الكلحة بوجبة الفطور حيث يقوم المطعم بتقديم أكثر أنواع الفطور العربي شعبية ضمن مطاعمه المنتشرة، وأهم تلك الوجبات التي يقدمها المطعم هي وجبة السوبر فلافل، كذلك تضم قائمة الطعام كلاً من سوبر فول وسوبر حمص وتمثل الأطباق الثلاثة رفقة الفتة بالطحينة والمسخن دجاج أهم الوجبات التي يقدمها المطعم.

خدمات مطعم الكلحة

أبرز ما يميز هذا المطعم وسبب شهرته الواسعة ضمن دولة الكويت عموماً هو الوجبات التي يقدمها، حيث يمتاز المطعم في كونه يقدم وجبات بنكهة خاصة، فقد تبدو قائمة الوجبات التي يقدمها المطعم مألوفة في جميع البلدان العربية غير أن الخلطات الخاصة وأسرار إعداد الفلافل والفول وحتى الحمص يجعل من بصمة المطعم واضحة، ويجعل عملاء وزبائن المطعم في ازدياد مستمر .

وينتشر المطعم في أغلب محافظات الكويت وله عدة فروع منها :

مطعم الكلحة السالمية (شارع البحرين)  ومطعم الكلحة الري ومطعم الكلحة مشرف ومطعم الكلحة السالمية (سوق السالمية) ومطعم الكلحة المهبولة وغيرها العديد من الأفرع ، ويحرص المطعم على توفير أفضل الخدمات وأفضل و أجود أنواع الطعام الصحي اللذيذ لزبائنه في كافة المناطق .

مندوب  توصيل طلبات و ديليفري من مؤسسة مشاوير يوفر لكم خدمة توصيل الطلبات الاستهلاكية إلى جميع مناطق الكويت .

مطعم الكلحة في الكويت

شاركنا بتقييمك

رأي واحد حول “رقم توصيل مطعم الكلحة في الكويت”

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d