رقم توصيل مطعم الصنوبر اللبناني في الكويت

يقدم مطعم الصنوبر  في الكويت مجموعة متميزة ومتنوعة من أطيب أنواع الطعام اللبناني في أجواء جميلة راقية ، من ضمن تلك الأصناف تجد الكبة وورق العنب والكباب بأنواعه مثل الكباب باللبن والكباب بالكرز وغيره كما يقدم المشويات بشكل عام بالإضافة إلى التبولة والفتوش والعديد من الاكلات الأخرى التي تحتويها قائمة المطعم والمحضرة من أجود أنواع المكوّنات وبنكهات مميزة وطريقة تقديم جذابة  ، ليكون وجهة يقصدها محبي الطابع والنكهة اللبنانية الأصيلة.

رقم هاتف مطعم الصنوبر:

22909999

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم الصنوبر

يقع مطعم الصنوبر في منطقة السالمية تحديدًا في شارع الخليج، ويفتح المطعم أبوابه من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 11:30 مساءً، ومن خلال التواصل معهم على رقم هاتفهم تستطيع حجز طاولة في المطعم أو طلب أشهى الوجبات اللبنانية والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم والتي تحرص على إيصال طلبك بسرعة كافية لتمنحك فرصة تذوق ألذ الوجبات التي يعدونها دون الحاجة لأن تبارح منزلك، ومن الجدير بالذكر أن المطعم يقيم أجواء خاصة ليلة الخميس والجمعة من كل أسبوع حيث يتخللها عزف طربي رائع ، والمطعم من ضمن مجموعة من المطاعم تابعة  لشركة الصفاة المتحدة الغذائية في الكويت ومنها مطعم تسيورة الكويتي و مطعم دون ماريوز الإيطالي و مطعم ليالي الخيام الإيراني .

الأصناف التي يقدمها مطعم الصنوبر:

يقدم مطعم الصنوبر تشكيلة متنوعة من ألذ أصناف الطعام اللبناني الذي يطهى بعناية ليرضي الذواقة من زوار وزبائن المطعم ، حيث تحتوي قائمة المطعم على مجموعة من الأطباق الرئيسية والمشاوي مثل العرايس، والكباب بأنواعه مثل الكباب باللبن والكباب بالكرز وكباب الخشخاش والكباب الحلبي وكباب الدجاج، والدجاج على الفحم، والتكة، والطاووق، والكبة باللبن، والدجاج المسحب.

كما ويقدم المطعم باقة من السلطات والمقبلات الباردة مثل الفتوش، والتبولة، وسلطة الشيف، والسلطة اليونانية، وسلطة الجرجير، وسلطة البطاطا، وسلطة الشمندر، والكبيس، والحمص بأنواعه بالطحينية والحار ومع اللحم، والمتبل، والمحمرة، واللبنة، والايتش، وورق العنب، واللوبيا ، هذا بالإضافة إلى قسم كبير مخصص المقبلات الساخنة مثل البطاطا، والحلوم، وسودة الدجاج، وجوانح الدجاج، والروبيان بانيه، والسمك، والكبة، والبرك، والسبرينغ رول، والأرز الأبيض، وراس العصفور، والرقاقات.

وأيضا تتضمن قائمة مطعم الصنوبر على تشكيلة من الشوربات مثل شوربة الذرة، وشوربة الفطر، وشوربة العدس. كما يقدم الحلويات الشرقية المميزة مثل أم علي بالمكسرات، وحلاوة الجبن. وإلى جانب ما سبق فإن المطعم يقدم تشكلية متنوعة من المشروبات منها المشروبات الغازية والعصائر مثل عصير المانجو، والبرتقال، والفراولة والعديد غيرها .

مشاوير خدمة توصيل طلبات استهلاكية من والى جميع مناطق الكويت ، مندوب توصيل ذو دقة  وأمانة .

رقم توصيل مطعم الصنوبر

 

مطعم الصنوبر في السالمية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.