رقم توصيل مطبخ مربينجي للأكل الكويتي

مربينجي بالكويت هو مطعم متخصص في تقديم مختلف الاطباق الكويتية المعروفة ، مثل اطباق المجبوس بمختلف الانواع ، و وجبات المطبق و البرياني اضافة الى اطباق المربين جنبا الى جنب مع مختلف انواع المشويات و الكباب و الشاورما المختلفة ، دون ان ننسى المقبلات المتعددة التي يقدمها المطبخ  و الاطباق الجانبية متعددة الاشكال  ، ويقدم المطبخ خدمات تجهيز المناسبات و الافراح و البوفيه ، كما يقدم خدمة الطلبات و الحجز عبر الهاتف بيوم واحد قبل التسليم .

رقم هاتف مطعم مربينجي :

  • 50907456

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم مربينجي

من اهم الاشياء التي تميز مطبخ مربينجي هو تخصصه فقط في تقديم مختلف الاطباق الكويتية المعروفة ، بحيث يعتبر مطعم شعبي بامتياز ، و تصنف معظم الاطباق التي يقدمها من ضمن الاكلات الشعبية .

يقدم المطعم لزبنائه تشكيلة متنوعة من الاطباق ، يستهلها باشهر المقبلات مثل المتبل و التبولة وورق العنب ، و سلطات الجرجير و الخضار و سلطات الفاصولياء المختلفة ، مع تشكيلة من الشوربات المتنوعة ، مثل شوربة الخضار  و الجبن ، مع صلصات مشكلة كاطباق جانبية .

و يقدم المطبخ من ضمن اكلاته الرئيسية ، مطبق زبيدي مع حشو روبيان ،و مطبق هامور ، و وجبة المربين الملكي ، و مجبوس الدجاج و مجبوس اللحم ، اضافة الى طبق مربينجي الخاص بالمطعم . و يتميز المطعم بتجهيزه المواد المستعملة في الطبخ يدويا من طرف مجموعة من الموظفين المتخصصين ، بحيث يتم استقبال مواد الطبخ الطازجة ، مثل اللحم و السمك و فواكه البحر ، و تجهيزها لتلائم معايير المطعم في الجودة و السلامة و النظافة .

قائمة المطعم لا تتوقف عند هذا الحد ، اذ يقدم كذلك لزبنائه تشكيلة من المشويات ، مثل كباب اللحم و الدجاج ، و شيش الطاووق المجهز بعناية ، اضافة الى اطباق الدجاج المشوي و المقلي و الدجاج على الفحم ، و عرايس اللحم ، دون ان ننسى استيك اللحم و الدجاج الذي يقدم مع صلصة خاصة بالمطبخ ، و يتم توصيل جميع الاطباق ساخنة في الوقت المحدد  .

 

عنوان مطبخ مربينجي :

  • العارضية الحرفية ، قطعة 4

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.