رقم توصيل عصائر لذيذ ورايق في الكويت

عصائر لذيذ ورايق في دولة الكويت بتقديم أطيب أنواع العصائر والآيس كريم والكوكتيلات الطبيعية، فهو يعد من المحلات التي تشتهر بعصائرها الطبيعية التي تمتاز بمذاقها المميز وبخلطاتها المميزة ويوفر محل لذيذ ورايق العديد من العصائر والآيس كريم مثل الفراولة، والليمون والنعناع، والمانجا.

رقم هاتف مطعم وعصائر لذيذ ورايق:

99131018

99131019

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم وعصائر لذيذ ورايق

مطعم وعصائر لذيذ ورايق

يتواجد مطعم وعصائر لذيذ ورايق في منطقة أسواق القرين مقابل سوق العايش، والمطعم يفتح أبوابه من الساعة 3 عصرًا وحتى الساعة 1 بعد منتصف الليل، ومن خلال التواصل معهم على أرقام هواتفهم تستطيع طلب أطيب أنواع العصائر والكوكتيلات والآيس كريم من قائمة مطعمهم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم بسرعة تمنحك فرصة الاستمتاع بمذاق يصعب مقاومته.

يقدم مطعم وعصائر لذيذ ورايق مجموعة واسعة من أصناف الآيس كريم مثل آينشتاين مارشيملو (آيس كريم مع صوص توت أزرق وقطع حلوى المارشميلو)، وكولومبيا صوص وبابلز (آيس كريم مع صوصات كرات البابلز)، وآيس كريم الفانيلا مع صوص الفراولة وقطع الساور سويت والمارشميلو، وآيس كريم الفانيلا مع صوص الكاكاو وشوكولاتة المالتيزر، وآيس كريم مع صوصات وكرات الإم آند إم، وآيس كريم البلو بيرد (آيس كريم مع صوص وعصير الأفوكادو والجوافة)، وآيس كريم سنكرز، وتويستر الفراولة، وآيس كريم الفانيلا مع صوص الكراميل وشوكولاتة الأوريو، وآيس كريم اللوتس كندر، وتويستر إم آند إم، وآيس كريم الفانيلا مع صوص الكاكاو وقطع السويسرول، وآيس كريم المانجا.

هذا بالإضافة إلى توفر العديد من أنواع الميلك شيك مثل ميلك شيك أوريو، وميلك شيك إم آند إم. ناهيك عن توفر خيارات متنوعة من العصائر مثل الأفوكادو مع قطع الفراولة والموز، والأفوكادو مع المكسرات والعسل، والموهيتو، والبلو موهيتو، والفراولة، والمانجا. بالإضافة إلى قائمة يطول يذكرها من الكوكتيلات مثل كوكتيل البرتقال مع الفراولة والموز، وكوكتيل المانجا والفراولة، والموكا.

موقع مطعم وعصائر لذيذ ورايق فى اسواق القرين :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.