رقم توصيل عصائر سندريلا في الكويت

تقدم عصائر سندريلا لزبائنها مجموعة كبيرة من العصائر الفريش والخلطات وسلطه الفواكه والميلك شيك والقهوة الباردة ومشروبات الطاقة والآيس كريم، كما تقدم عصائر سندريلا تشكيلة رائعة من عبوات وزجاجات العصير تناسب كافة الأذواق .

رقم هاتف عصائر سندريلا :

94941049

94941042

23831216

خدمة الواتساب: 96639980

 

مواقع سندريلا على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن عصائر سندريلا

وتقدم عصائر سندريلا مجموعة من العصائر الطبيعية والطازجة مثل: ليمون مع النعناع، روز بيري، امبراطور، صمدي سوبر (قطع الفواكه مع عصير المانجو وعصير الفراولة مع قطع الكيك والآيس كريم الفانيلا)، صمدي رجيم (قطع الأناناس – كيوي – تفاح اخضر مع عصير البرتقال)، تين شوكي ماكس (تين شوكي – مانجو – برتقال)، مانجو مع القطع، سلاش (فراولة – توت ازرق – روز بيري)، كوكتيل، كوكتيل أفوكادو (حب الرمان مع عصير الافوكادو مع قطع الافوكادو مع المكسرات والعسل)، عوار قلب، كوكتيل رجيم (كيوي – أناناس – جريب فروت) ، بلو آيس، افوكاتو عسل ومكسرات، برتقال مع خوخ وغيرها.

 كما تقدم عصائر سندريلا اطباق من الفاكهة الطازجة مثل: قطع الفراولة، قطع المانجو، قطع رقي، التين الشوكي (صبار)، سلطة ريجيم، سندريلا فواكه، سلطة فواكه، فواكه الديوانية (١٢ نوع من الفواكه الطازجة وحسب اختيارك)، بلاك بيري (توت أسود)، فواكه فريش مع نوتيلا، هاي أناناس (قطع الفواكه – عصير مانجو وفراولة – وقطع الكيك والكريمة – والصوص والمكسرات) وغيرهم الكثير.

 بالإضافة إلى مجموعة من نكهات الآيس كريم مثل: آيس كريم اللوتس، بنانا رويال (نوعين من اختيارك من باسكن روبنز مع قطع الموز والكريمة وصوص الكراميل والمكسرات)، براوني (كيك البراوني مع الآيس كريم الفانيلا مع صوص الكاكاو)، طبق فجوره (آيس كريم الفانيلا مع قطع الكيك وقطع سنيكر وقطع الفليك وقطع الكندر وصوص الكاكاو والمكسرات)، باسكن روبنز (جميع النكهات)، طبق الاوريو (قطع الكيك، قطع الاوريو، آيس كريم الفانيلا، صوص الكاكاو، والمكسرات) وغيرها العديد من الخلطات والنكهات.

 وأيضاً تقدم عصائر سندريلا باقة مختلفة من الميلك شيك مثل: توستر مالتيرز، اوريو شيك، كيت كات شيك، سنيكر شيك، تويكس شيك، موكا بارد (فانيلا – بندق – كراميل – كاكاو)، تويستر اوريو، ميلك شيك كندر، ميلك شيك باسكن روبنز (12 نكهة).

فروع عصائر سندريلا:

العقيلة – خلف البيرق مجمع الموج ، وتوفر عصائر سندريلا خدمة توصيل الطلبات للمنازل على الأرقام 94941042 | 94941049 | 23831216 وللتواصل على الواتساب (96639980).

عصائر سندريلا

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.