رقم توصيل المخبز الدانماركي Danish Bakery

المخبز الدانماركي Danish bakery بالكويت هو محل متخصص في بيع مختلف انواع المعجنات و الحلويات المتعددة ، تأسس المخبز منذ اكثر من 20 سنة ، ومن ضمن ما يقترحه على زبنائه ، تشكيلة متنوعة من الخبز الطازج بمختلف النكهات ، مجموعة من السلطات المتنوعة مثل سلطة الجرجير و الخس ، اضافة الى الفطائر اليومية مثل فطائر البيض و السبانخ ، و الساندويشات المختلفة مع المقبلات .

رقم هاتف المخبز الدانماركي Danish bakery:

  • اليرموك  :

    • 25343288

    جمعية الشامية :

    • 95591462

    مجمع عربية بالعقيلة :

    • 22273316

    مناسبات :

    • 90974618

    • 96956665

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم المخبز الدانماركي Danish bakery :

لعل ابرز ما يميز المخبز الدانماركي بالكويت ، هو الخبرة الطويلة التي راكمها منذ تأسيسه قبل عشرين سنة ، حيث استطاع المخبز الحفاظ على قاعدة من الرواد و الزبناء حتى دون استعمال وسائل التواصل الاجتماعية التي نعرفها اليوم .

من ضمن ما يقترح المخبز على زبنائه ، تشكيلة متنوعة من الخبز الطازج ، مثل خبز الشوفان ، خبز بالزعتر ، خبز بالشبنت و الزيتون ، خبز بالنعناع، و خبز عباد الشمس ، بالاضافة الى الخبز الاحمر و الابيض و الاسمر ، و الكعك بالسمسم .

فيما يخص السلطات اليومية ، يقدم المخبز لزبنائه سلطات الجرجير الطازج مع الفطر و الرمان ، و سلطة الخس الامريكي مع التوست المحمص ، و سلطة شرائح الشمندر مع الزيت ، اضافة الى مكعبات البطاطا ، سلطة الباستا العريضة مع الفاصولياء الحمراء و صلصة زيت الزيتون و الحامض ، السلطة المكسيكية مع الخضار المقطعة ، و سلطة الباذنجان المقلي مع الخضار و النخي المغطى بصلصة الردهة و اللبن .

اما بالنسبة للفطائر ، يتوفر المخبز على قائمة جد متنوعة ، مثل الزعتر رول ، صفيحة الزعتر مع الطماطم و البصل ، السبانخ الطازج مع الجبنة البيضاء ، فطيرة السبانخ مع المكسرات و البصل ، و لفائف الفلالفل و الخضار اضافة الى فطائر الدجاج المشوي مع الجرجير الطازج .

قائمة المطعم لا تتوقف عند هذا الحد ، اذ يقدم تشكيلة من الساندويتشات المختلفة ، مثل ساندويتش التشاني و الجبنة ، ساندويتش مكعبات البطاطا المقلية مع الكزبرة و الثوم ، اضافة الى رول اللبنة و التشاتني و ساندويشات اخرى معروفة ، تقدم مع المقبلات اليومية المثلجة مثل كبة البطاطا و البرغل ، و حلويات ديسرت ، مثل حلويات الفواكه و الكاراميل و كيك التفاح و التمر و كريم كاراميل .

عنوان المخبز الدانماركي Danish Bakery   :

قطعة 1 ، المبنى 1 ، شارع 3 ، اليرموك .

مندوب توصيل طلبات من شركة خدمات توصيل مشاوير تحت خدمتكم طوال اليوم .

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.