رقم توصيل مقهى وكافيه BRW coffee

يقدم مقهى وكافيه BRW coffee بالكويت لزبنائه تشكيلة جد متنوعة من المشروبات التي ترضي مختلف الاذواق ـ و تضم قائمة المقهى اصنافا مختلفة من القهوة العربية ، و القهوة الامريكية و الإسبريسو و اللاتي الساخن و البارد ، اضافة الى مشروبات الشوكولاته الساخنة ، و مختلف العصائر و المرطبات الباردة الخاصة بالمقهى ، و التي تقدم مع مجموعة من الحلويات و اطباق الكعك المتنوعة العربية و الغربية  .

رقم هاتف مقهى BRW coffee:

67088626

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن  مقهى BRW coffee

من اهم ما يميز مقهى وكافيه BRW coffee بالكويت هو توفره على قاعدة واسعة من المتابعين على الانستغرام تقدر باكثر من عشرين الف متابع ، و يختص المقهى بتقديم مختلف اصناف المرطبات الباردة ، و المشروبات الساخنة ، اضافة الى تشكيلة من الحلويات و انواع الكعك المختلفة .

و من ضمن ما يقترح المقهى على زبنائه ، فناجين القهوة الكلاسيكية و القهوة العربية ، و فناجين اللاتي و مشروب الكورتادو ، مع الكريمة و قطع الحلوى الجانبية ، اضافة الى  مشروب دابل بوست البارد ، و هو عبارة عن خليط الكريم و القهوة مع مربعات الثلج ، و مشروب القهوة الباردة مع مربعات الثلج ، و مشروب اللاتي البارد ، و لاتي موشا بالحليب ، دون ان ننسى مشروب brw الخاص بالمقهى .

يقدم المقهى كذلك تشكيلة من الحلويات ، نذكر منها حلوى الرازبيري بالجبن ، و حلوى التوت الازرق بالجبن متعددة الاحجام ، و كيك الجبن بالشوكولاته السوداء و الكاراميل الكبيرة و الصغير المناسبة لمختلف الطلبات ، وقطع كعك الكرافين الصغيرة مع الكاراميل و الشوكولاته . و قطع حلوى المهلبية متعددة الاحجام ، و حلوى الشوكولاته بالتمر التي تقدم مع القهوة السادة ، دون ان ان ننسى حلوى الكرواسون الفرنسية ، و الكنافة الصغيرة و الكبيرة .

 

عنوان المقهى :

  • مول 360 ، الزهراء

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d