رقم توصيل مطعم هاشبروانز Restaurant Hash Browns

مطعم هاشبروانز مطعم متنوع متواجد بالكويت، يعرض خدمات عديدة و تشكيلة من الأطباق و الوجبات المتكاملة من مقبلات و سلطات، أطباق رئيسية و مشروبات. و هي تشكل قائمة متنوعة تغطي جميع الأذواق حيث تتضمن أكلات تقليدية و أخرى عصرية عربية و أجنبية.

رقم هاتف مطعم هاشبروانز :

  • 25750705

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم هاشبروانز

يتوفر مطعم هاشبروانز الكائن بالكويت على قائمة شاسعة بأطباق مختلفة حيث يقدم المطعم العديد من السلطات من قبيل سلطة خضراء، فتوش، تبولة، سلطة يونانية، سلطة دجاج، سلطة سيزر، كول سلو. إضافة إلى مجموعة متميزة من المقبلات كالبطاطا المقلية سواء العادية أو بالجبن، فريش بطاطا، بطاطا حلزونية، هاش براونز، حلقات البصل إلى جانب هلابينو بالجبن، أصابع الموزاريلا و الحمص.

كما يوفر المطعم وجبات كاملة تدعى وجبات كومبو المرفوقة بالبطاطا المقلية و مشروبات غازية و تتوزع إلى وجبة هوت دوج العادي أو بالجبن، وجبة دجاج طاووق، وجبة فتايل، وجبة فاهيتا، وجبة ستيك الدجاج، وجبة تشيكن فيليه أو سانتافي، وجبة سبايسي أو براونز برجر.

كما يقدم المطعم وجبات أخرى تقدم كذلك مع البطاطا المقلية و مشروبات غازية، و هي وجبات الشاورما كوجبة شاورما عربي بالدجاج، باللحم أو مكس أي توفير ساندويش شاورما بالدجاج و ساندويش شاورما باللحم، وجبة شاورما بالدجاج على الطريقة المكسيكية ووجبة الشاورما السويسرية.

بالإضافة إلى هذا، قام المطعم بتحضير أطباق أخرى مميزة كتشيكن ناجيتس المتكون من خمس قطع من صدور الدجاج البيضاء المقلية و التي تقدم مع صوص الباربيكيو، تشيكن دوريتوز المتكون من أربع قطع من صدور الدجاج المقلية و المحشية بالجبن دون نسيان جوانح بافلو و جوانح باربيكيو.

أما بخصوص العصائر و المشروبات، فالمطعم يتكفل بتقديم العديد من العصائر كعصير البرتقال الطازج، عصير الليمون بالنعناع، عصير الفراولة أو المانجو، كوكتيل و عصير سيترومون كما يقدم المطعم مشروبات غازية من قبيل كوكا كولا، كوكا كولا لايت، كوكا كولا زيرو، سبرايت، سبرايت لايت، فانتا برتقال و فانتا فراولة.

و يوفر المطعم إمكانية الطلب عبر الانترنيت.

عنوان مطعم هاشبروانز :

مطعم  هاشبروانز الكويت، السالمية، قطعة 6،شارع 3 خلف بانزين شارع البلاجات.

 

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.