رقم توصيل مطعم ميار اللبناني في الكويت

يقدم مطعم ميار اللبناني في الكويت تشكيلة رائعة ومتنوعة من أشهى أنواع الطعام اللبناني والأرمني،بمستوى عالي الجودة وفي أجواء راقية، ومن ضمن ما يقدمه هذا المطعم من مأكولات هي الكبة باللبن، والخروف المحشي وداوود باشا، وصيادية السمك والكباب بمختلف أنواعه وقائمة طويلة أخرى من أصناف الطعام اللبناني بالإضافة لتشكيلة من  أطباق الحلو مثل المهلبية والكنافة وغيرها ،ليكون بذلك مقصدا لمحبي الطابع والنكهة اللبنانية الأصيلة في الكويت .

رقم هاتف مطعم ميار اللبناني :

 

22468810

97933893

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن المطعم

يقع مطعم ميار اللبناني في منطقة شرق تحديدًا خلف بنك بوبيان المجاور للبورصة والمقابل لبنك الخليج، إذ يفتح المطعم أبوابه من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 2:30 فجرًا، ومن خلال الإتصال بهم على أرقام هواتفهم المذكورة سابقًا تستطيع طلب أشهى الوجبات اللبنانية والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم والتي تقوم بإيصال طلبك بسرعة لتمنحك فرصة تذوق ألذ الوجبات دون الحاجة لأن تبارح منزلك.

الأصناف التي يقدمها مطعم ميار اللبناني:

يقدم مطعم ميار اللبناني قائمة طعام تزخر بأنواع عديدة ومتميزة من أصناف الطعام اللبناني الأرمني الذي يطهى بعناية ليرضي جميع الأذواق، حيث تحتوي قائمة الطعام لدى مطعم ميار اللبناني على تشكيلة رائعة من الوجبات مثل الكبة باللبن، والخروف المحشي، والدجاج المحشي، والمحاشي، وداوود باشا، وصيادية السمك، والروبيان، والشيش برك، ووالشاكرية، والسمك.

هذا بالإضافة إلى قسم كبير مخصص للمشويات مثل الكباب بمختلف أنواعه، والطاووق، والفري، والتكا، والكبدة، والكفتة، والروبيان. وأنواع متعددة من الشوربات مثل الفطر، والعدس، وكريمة الدجاج بالذرة.

كما ويقدم المطعم باقة من المقبلات الباردة مثل الفتوش، والتبولة، وسلطة الجرجير، وسلطة الموسم التي تعتمد في مكوناتها على الخضار الموسمية، وسلطة سيزر، وسلطة لبن وخيار، واللبنة، والحمص، والمتبل، وورق العنب، والمسقعة ، بالإضافة إلى المقبلات الساخنة مثل الكبدة، وراس العصفور، والحلوم، والروبيان، والفتة، والحمص باللحمة، والكبة على اختلاف أنواعها، والسمبوسة، والبطاط، والزهرة، والعرايس، والسجق، والكلاج، والجوانح، والفري.

كما وتتوفر لديهم مجموعة من الحلويات المميزة مثل المهلبية، وكنافة شعر البنات ، وإلى جانب ما سبق فإن المطعم يقدم تشكلية متنوعة من المشروبات الغازية والعصائر مثل عصير الليمون والنعناع، والبرتقال.

مطعم ميار اللبناني في شرق :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.