رقم توصيل مطعم مهراني للمأكولات الهندية

يقدم مطعم مهراني مجموعة مميزة من الأطباق التراثية الهندية في الكويت ، كما ويفتخر مطعم مهراني بتقديم أفضل أنواع الطعام بمستوى عالي من الجودة والسرعة في أجواء جميلة ، ومن أبرز المأكولات التي يقدمها المطعم البرياني بأنواعه المختلفة مثل برياني اللحم وبرياني الدجاج والسمك وحتى البرياني النباتي .

رقم هاتف مطعم مهراني:

حـولي     : 22661603 – 22661604

الفحيحيل   : 25456969 –  25456100

الفراوانية : 24725558 – 24726164

كيفان       : 24914081 – 24914082

 

مواقع مطعم المهراني على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم المهراني في الكويت

يقدم مطعم مهراني خدمة التوصيل على مدار الساعة التي تغطي مناطق عديدة في الكويت، لتختار طلبك  بين العديد من الأصناف اللذيذة والمتنوعة التي يقدمها المطعم.

الأصناف التي يقدمها مطعم مهراني

يقدم مطعم مهراني تشكيلة واسعة من أنواع المأكولات الهندية المتميزة التي ترضي جميع الأذواق ، وتشمل قائمة الطعام  أنواع متعددة من الشوربات مثل شوربة العدس، والفطر وتتنوع المقبلات بين الحمص، والمتبل، والسمبوسة، وسبرنغ رول جبن، كبدة دجاج، وكبة برغل، وباكورة، وفول، وورق عنب، وسبرنغ رول خضار. وباقة مميزة من السلطات كسلطة الفتوش، وسنيار بالأفوكادو والتفاح، وجرجير بالشمندر، وقيصر بالدجاج، وقيصر، وتبولة، وروب الخيار، بتر تشيكن، والمشاوي  ودجاج مشوي على الفحم، وشيش طاووق، وسمك فيليه مشوي، وروبيان مشوي ودجاج بالزبدة بالإضافة طبعا إلى أنواع البرياني المختلفة اللحم والدجاج والسمك وحتى البرياني النباتي .

بالإضافة إلى ماسبق فإن المطعم يقدم قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة التي تتضمن القهوة بأنواعها، والشاي، واللبن، والمشروبات الغازية، والعصائر الطبيعية، والكوكتيلات الرائعة من الليمون والنعنع، والمانجو، والكيوي، والفراولة، والبرتقال.

مشاوير الكويت توفر خدمات توصيل وديليفري من والي جميع مناطق الكويت  ، توصيل الطلبات الاستهلاكية اليوميه من والي جميع مناطق الكويت .

مطعم مهراني في الكويت

 

مطعم مهراني مدينة الكويت :

مطعم مهراني الجهراء :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d