رقم توصيل مطعم ماضينا للمأكولات الكويتية

يعتبر مطعم ماضينا من المطاعم المميزة التي تقدم أصناف الأكل الكويتي مثل مجبوس الدجاج والقبوط والمنسف والبرياني وأنواع المقبلات والسلطات ، ورغم كونه يتخصص في الطبخ الكويتي لكنه لا يقتصر عليه ويقدم أيضا بعض الأطباق الأخرى في محاولة منه لإرضاء مساحة أوسع من الزبائن .

رقم هاتف مطعم ماضينا :

22499101

22499102

22499103

66922262

50566506

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن المطعم

يقع مطعم ماضينا في الطابق 28 في برج جاسم بالكويت، ما يوفر لزواره اطلالة رائعة على العديد من المعالم والمزارات الكويتية المشهورة ، أما تصميم المطعم نفسه وتنظيمه فجاء متماشيا مع العصر، وأكثر تركيزا على بث الجو الرومانسي في الأجواء، حيث تتميز المقاعد والمناضد في المطعم بالخصوصية والقدرة على مشاهدة الكويت من أعلى.

وعلى الرغم من تقديم المطعم لتشكيلة كبيرة من الطعام الدولي والكويتي على حد سواء، إلا أن التخصص الرئيسي للمطعم هو الأطباق الكويتية و أطباق الأسماك، كما يقدم المطعم أطباق الحلويات المختلفة، وخاصة الأطباق الحلوة المعتمدة على الفواكه في المقام الأول.

ويهتم المطعم بتقديم الوجبات الكويتية الأصيلة والكلاسيكية، مثل مجبوس الدجاج والقبوط والمنسف، كما يقدم المطعم بعض العروض للوجبات المتكاملة مثل وجبة برياني الدجاج التي يأتي معها سلطة الفتوش ومشروب غازي وقطعة من الحلويات بناء على اختيار الزبون.

وفى بداية إنشاؤه كان (ماضينا) متخصصا في الطعام المغربي، وكان يقدم العديد من الأطباق المغربية للمجتمع الكويتي، لكن تم تغيير الاسم من (بو مزيان) الى ماضينا، وتمت إضافة الأطباق الكويتية، لكن يظل المطعم متميزا بتقديم نفس الأطباق المغربية القديمة، ما يجذب محبي الطعام المغربي بالكويت.

ويهتم المطعم بتقديم السلطات بكميات وفيرة، كما يعتمد المطعم في تزيين قطع اللحم أو الدجاج المشوي على المكسرات التي يتم رشها على الطعام كالفستق أو عين الجمل.

ويقدم المطعم زبائنه قبل طلب الطعام بعض القهوة والتمر العربي كنوع من أنواع الضيافة المشهور بها أهل الكويت، وتعتمد إضاءة المطعم على الإضاءة الخافتة لإضفاء جو رومانسي، ولتعزيز الخصوصية بين زبائن المطعم.

عنوان المطعم:

شارع السور-مقابل صالة التزلج-قرب مجمع الوزارات-برج جاسم-الدور 28

موقع مطعم ماضينا في الكويت :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: