رقم توصيل مطعم كساب Kasap التركي

مطعم كساب Kasap بالكويت هو مطعم متخصص في تقديم مختلف الوجبات و الماكولات التركية ، خاصة المشويات ووجبات اللحم و الكباب ، و من ضمن الاطباق المختلفة التي يقترحها المطعم على زبنائه ، طبق فيليه لحم الغنم ، و طبق لاكوم الخاص ، و لحم الاضلع مع صلصة بحسب الاختيار ، اضافة الى تشكيلة متنوعة من المقبلات و السلطات ، و اطباق جانبية و مشروبات مختلفة  .

رقم هاتف مطعم كساب :

  • 24958792

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم كساب

يتميز مطعم كساب بالكويت عن باقي المطاعم الاخرى في كونه يتوفر على عدد من الموظفين و الطباخين المحترفين في الطبخ التركي ، و بالتالي فقائمة الوجبات التي يقدمها مطهوة بعناية و بمكونات مختارة ، و على رأسها تشكيلة من السلطات المتنوعة ، مثل سلطة الخس و الخضار ، و سلطة الجرجير و الفاصولياء .

بالنسبة للاطباق الرئيسية ، يختص المطعم في تقديم مختلف انواع المشويات ، مثل طبق فيليه لحم الغنم ، و طبق لاكوم ، و طبق لحم الاضلع المشوي ، بالاضافة الى طبق رول اللحم المحشي بالجبنة ، و ريش اللحم التي تقدم مع اللبن على الطريقة التركية .

اضافة الى ما سبق ، يقدم المطعم طبق شرائح اللحم الرفيعة ، و فيليه لحم الغنم ، و طبق بورتر هاوس ، و طبق اضلاع اللحم مع صلصة الباربيكيو او اي صلصة اخرى حسب الاختيار ، اضافة الى كفتة كساب الخاصة و مختلف اطباق اللحوم المتبلة على الطريقة التركية .

اما فيما يخص المشروبات و المقبلات ، يقدم المطعم لزبنائه اختيارات مختلفة ، مثل اللبن التركي الذي يقدم مع اللحم ، و الشاي التركي الذي يقدم مع بقلاوة ، بالاضافة الى مشروبات اخرى متنوعة ، مثل المشروبات الغازية و العصائر المختلفة .

يفتح المطعم ابوابه في وجه الزبناء طيلة ايام الاسبوع من الساعة 12 ظهرا حتى منتصف الليل ، و يقبل الاستعلام و الحجز عبر الهاتف .

عنوان مطعم كســاب:

مجمع اي مول ، مقابل نادي القادسية و مركز سلطان ، حولي  .

 

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.