رقم توصيل مطعم كاشونة البيت للمأكولات الكويتية

يقدم مطعم ومقهى كاشونة البيت قائمة طويلة تحوي العديد من الأطباق والوجبات المتنوعة من ألذ أنواع الطعام الكويتي العربي الأصيل، إذ يفخر القائمين على المطعم بمنح روادهم فرصة تذوق أطيب الأكلات الكويتية مثل المجبوس بأنواعه والبرياني والمربين والشبزي والمموش بأنواعه والمطبق وأطباق أخرى عديدة ، وذلك بمستوى رفيع وبأجواء تنبض بعبق الثقافة الكويتية .

رقم هاتف مطعم كاشونة البيت:

22201515

55323010

55068155

25309588

22200796

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم كاشونة البيت

من الجدير بالذكر أن اسم المطعم بحد ذاته يأتي من التراث الكويتي، فالكاشونة كانت قطعة أثاث مهمة في كل بيت كويتي قديم تصنع من سعف النخيل على هيئة وعاء مغلق بغطاء لحفظ الأكل والتمور  ، ولمطعم كاشونة البيت في دولة الكويت خمسة فروع، وهو من المطاعم المعروفة بتقديمها التراث الكويتي العربي بأبهى صوره من خلال فن الطعام .

يفتتح المطعم أبوابه بدءً من الساعة 12 ظهرًا وحتى الساعة 12 مساءً، ومن خلال التواصل معهم على أرقام هواتفهم تستطيع الحصول على ألذ الأكلات الكويتية التي يختص بها المطعم والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم بأسرع وقت وأقل جهد.

الوجبات التي يقدمها مطعم كاشونة البيت:

يقدم مطعم كاشونة البيت تشكيلة متنوعة من وجبات الطعام الكويتي، حيث تحتوي قائمة الطعام على مجموعة من الأكلات الكويتية الشهية مثل المجبوس، والبرياني، والمربين، والشبزي، والمموش ربيان، ومطبق زبيدي، ومطبق هامور، والمحاشي الكويتية، وعرايس باللحمة والجبنة، والربيان، والمرقوقة، والجريش، والقبوط، ومرق بامية اللحم، ومرق الربيان، ومرق الدجاج، ومرق البطاط مع عيش مشخول.

بالإضافة إلى العديد من المشويات ذات الطعم العربي الأصيل مثل الروبيان، والكباب، والطاووق، والدجاج، والريش، والشيش طاووق، والعرايس، ناهيك عن المشويات البحرية مثل البالول، والسي باس، والنقرور ، كما ويوفر المطعم أنواع متعددة من الشوربات مثل الكاشونة، والعدس ، والجريش ، هذا إلى جانب وجود خيارات متعددة من المقبلات الشهية مثل تصبيرة الفريج، والكبب، وخبز العروق، والبراق، والسمبوسة، والباكورة، والحمص، والمتبل.

ويقدم المطعم باقة من السلطات مثل التبولة، والفتوش، والجرجير والحلوم، وروب الخيار، والشمندر، والكينوا، والسلطة الخضراء. ذلك إلى جانب تشكيلة متنوعة من الحمسات مثل الربيان، والعبدلي، والقيمة، والكبدة، والبرغر، والنخي، واللحم، والبط.

بالإضافة إلى ذلك تتوفر في قائمة المطعم أنواع متعددة من الحلويات التراثية مثل كيكة التمر، والرهش، والمحلبية، والبلاليط، وقرص العقيلي، واللقيمات، والإلبة، وصب القفشة ، كما يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المشروبات مثل العصائر والكوكتيلات ومنها الليمون والنعناع، والبرتقال، اللبن بالنعناع، والأناناس، والمانجو، والفراولة، وشربت بيذان والمشروبات الغازية على اختلاف أنواعها.

وتتواجد أفرع مطعم ومقهى كاشونة البيت في مناطق عديدة منها الأفنيوز مول في الشويخ وذا جيت مول في العقيلة ، ومول 360 في ضاحية الزهراء ، ودار الأوبرا في العاصمة ومجمع سي فيو في المهبولة .

رقم توصيل مطعم كاشونة البيت

موقع مطعم كاشونة البيت الأفنيوز :

موقع مطعم كاشونة البيت 360 مول :

موقع مطعم كاشونة البيت العقيلة :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.