رقم توصيل مطعم كابوريا في الكويت

يقوم مطعم كابوريا في الكويت بتقديم تشكيلة واسعة منتقاة من أنواع الأطعمة مثل المشويات والسندويشات والوجبات السريعة ، والتي من ضمنها الشاورما بأنواعها والعديد من أنواع المشويات والهمبرجر وغيرها الكثير من أشهى أصناف الطعام العصري السريع بإحترافية وبمستوى عالي من الجودة  ضمن سلسلة المطاعم المنتشرة في جميع أرجاء الكويت.

رقم هاتف مطعم كابوريا:

1840444

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم كابوريا

شركة مطاعم كابوريا هي سلسلة مطاعم كويتية للوجبات السريعة تم إفتتاح أول فرع لها عام 1994م في منطقة السالمية وتوسع المطعم وكبر ليشمل سبعة أفرع أخرى موزعة على كامل أراضي دولة الكويت، والمطعم يفتتح أبوابه 24 ساعة على مدار الأسبوع، ومن خلال التواصل  طريق الهاتف تستطيع طلب أطيب الأطعمة الغربية والشرقية والوجبات السريعة من قائمة طعامهم التي تزخر بألذ الأكلات والتي ستصلك عن طريق خدمة التوصيل المتاحة لديهم بأسرع وقت وأقل تكلفة.

الوجبات التي يقدمها مطعم كابوريا:

يقدم مطعم كابوريا مجموعة رائعة ومتنوعة من الأطعمة الغربية والشرقية والوجبات السريعة، حيث تشمل قائمة الطعام لدى مطعم كابوريا على أصناف مميزة من المشويات مثل الكباب، والتكا، والعرايس، والروبيان بنوعيه المقلي والمشوي، والستيك، والطاووق، والكبدة، والخشخاش، والريش، والشاورما بنوعيها اللحم والدجاج، والفري، ودجاج على الفحم، ودجاج بالجريل.

بالإضافة إلى قسم كبير ومتنوع من السندويشات على اختلافها لترضي محبي الوجبات السريعة مثل موزاريلا برجر، والانجوس برجر، وجالبينو انجوس برجر، والرومي المدخن، والطلياني، والشيش طاووق، والتكا، والمرتديلا بإضافاته المتعددة كالحلوم والبيض والجبنة، والروبيان، وستيك اللحم، والشاورما بنوعيه الدجاج واللحم، والكبدة الاسكندراني، وصدور الدجاج، والحلوم، والكباب، والنقانق، والشيشلك ،كما ويوفر المطعم وجبات للأطفال تتكون من برجر لحم أو برجر دجاج أو قطع ناجتس الدجاج مع البطاطا والعصير .

كما ويقدم المطعم العديد من المقبلات الشهية مثل الدايناميت شريم، والسمبوسة، وبابا غنوج، والمتبل، وورق العنب، والحمص، وشرائح الليمون، والكبة، والشمندر، والفلفل والطماطم والبصل المشوي، والبطاطا، وحلقات البصل.

 هذا بالإضافة إلى باقة من السلطات مثل السلطة الخضراء، والتبولة، والفتوش، وخيار بالروب، وسلطة الجرجير ،وأنواع الصوص المختلفة مثل الطحينية، والمايونيز، والكاتشب، والثوم.

ناهيك عن تقديم مطعم كابوريا مجموعة من الحلويات والفواكه مثل جاط فواكه، وآيس كريم، وسلطة فواكه ، كما ويقدم المطعم تشكيلة من العصائر مثل الليمون بالنعناع، والجزر، وموز بالحليب، والتفاح، والبرتقال مع الجزر، والفراولة، والبرتقال، والأناناس، والمانجو، والليمون، والكيوي،  والكوكتيل، والمشروبات الغازية على اختلاف أنواعها.

مشاوير الكويت توفر خدمات توصيل وديليفري من والي جميع مناطق الكويت ، توصيل الطلبات الاستهلاكية اليوميه من والي جميع مناطق الكويت .

رقم توصيل مطعم كابوريا

مشاوير الكويت توفر خدمات توصيل وديليفري من والي جميع مناطق الكويت ، توصيل الطلبات الاستهلاكية اليوميه من والي جميع مناطق الكويت .

موقع مطعم كابوريا الفحيحيل :

موقع مطعم كابوريا الجهراء:

موقع مطعم كابوريا أبو حليفة:

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.