رقم توصيل مطعم غرايف للمأكولات الكويتيه

يقدم مطعم غرايف مجموعة متنوعة من الأكلات الكويتية الشعبية ، كما ويفتخر مطعم غرايف بتقديم أفضل أنواع الطعام بمستوى عالي من الجودة والسرعة في أجواء محلية وتراثية ليكون من المطاعم الكويتية المميزة  ، ومن ضمن ما يقدمه المطعم المجبوس، والجريش، والمحاشي، والمربين والجريش، والتشريب الوهريس وغيرها الكثير من كلاسيكيات المطبخ الكويتي .

رقم هاتف مطعم غرايف:

1815815

الجابرية – العارضية – الجهراء – المهبولة

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن المطعم

تنتشر فروع مطعم غرايف في كل محافظات دولة الكويت تقريبا ، ويمكنك من خلال التواصل معهم الحصول على خدمة التوصيل السريعة على مدار الساعة التي تغطي مناطق عديدة في الكويت، لتختار طلبك  بين العديد من الأصناف اللذيذة والمتنوعة التي يقدمها المطعم.

الأصناف التي يقدمها مطعم غرايف

يقدم مطعم غرايف تشكيلة واسعة من أنواع الطعام الكويتية الشعبية المتميزة التي ترضي جميع الأذواق ، وتشمل قائمة الطعام أنواع متعددة من الشوربات مثل شوربة غرايف، وثمار البحر، وشوربة العدس. وباقة من السلطات كسلطة الفتوش، وغرايف، وشمندر، وبلسمك، وجرجير، وتبولة، وروب الخيار. ومجموعة من الأكلات التراثية مثل المجبوس، وجريش، وزبيدي، وروبيان، وقبوط، وسمك، وريوق، وحمسات، والمحاشي، ومربين، وعيوش، ولحم مرق بامية، وهامور مرق، شعوم، ومطبق الهامور، ولحم مرق كاري، ولحم مرق حاشي، ودجاج شواية. وتختلف الأطباق الجانبية بين جريش، وتشريب اللحم والدجاج، وهريس، واجار، مرقوق؛ناهيك عن ذكر التحلية ذات النكهة الرائعة من حلو غرايف، والكنافة.

بالإضافة إلى ماسبق فإن المطعم يقدم قائمة متنوعة من المشروبات الساخنة والباردة التي تتضمن القهوة بأنواعها،والشاي، واللبن، والمشروبات الغازية، والعصائر الطبيعية، والكوكتيلات الرائعة من الليمون والنعناع، والمانجو، والكيوي، والفراولة والبرتقال.

مشاوير خدمة توصيل طلبات استهلاكية من والى جميع مناطق الكويت ، مندوب توصيل ذو دقة  وأمانة .

%d9%85%d8%b7%d8%b9%d9%85-%d8%ba%d8%b1%d8%a7%d9%8a%d9%81-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%8a%d8%aa

مطعم غرايف الجابرية حولي :

مطعم غرايف الجهراء :

مطعم غرايف العارضية :

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d