رقم توصيل مطعم سوكاي للمأكولات اليابانية في الكويت

يختص مطعم سوكاي بتقديم الأطباق اليابانية المشهورة مثل السوشي الياباني وأطباق التبنياكي والساشيمي المميز المحضر بيد مجموعة من الطهاة المهرة ، وبالإضافة للأكل الياباني يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الأسيوية الكلاسيكية ، ويحتل المطعم الطابق التاسع عشر في فندق ’كوستا ديل سول‘  في منطقة الشعب البحري على شارع الخليج العربي.

 

رقم هاتف مطعم سوكاي للمأكولات اليابانية :

1830083

50980863

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن المطعم

مطعم سوكاي للمأكولات اليابانية بالكويت تم افتتاحه في النصف الثاني من عام 2015 ميلادية ، ويختص مطعم سوكاي  بتقديم أطباق المطعم الآسيوي بشكل عام والياباني بشكل خاص ، وتتميز قائمة طعام سوكاي بتنوع الأصناف لتناسب جميع الأذواق ويقدم المطعم  جميع أصناف الطعام الياباني سواء كان  سلطات ومقبلات أو أطباق رئيسية ومشروبات ومثلجات ، ومن أشهر أنواع السلطات والمقبلات المقدمة شرائح الساشيمي مع صلصة الواسابي، والتاماجوياكي.

أما الأطباق الرئيسية فهي كثيرة ومتنوعة منها على سبيل المثال كوستا ماكي السلمون، ولفائف التونا الحمراء، و تمبورا الروبيان المقلي، ولفائف السوشي المحشية بالروبيان والمزينة بالتمبورا، و لفائف السوشي بطبقاتها الثلاث من السلمون والتونا والأفوكادو، وكذلك لفائف السوشي الحمراء مع صلصة الميسو الحارة والكافيار، ولفائف السوشي والجزر والخيار .

كما يقدم أطباق التبنياكي والساشيمي، وشرائح السلمون الطازج بالليمون والرامن والنودلز الطازجة بنكهة الدجاج، وتمبورا الأفوكادو مزينة بخمسة أنواع من السمك النيئ بنكهة خل البلسمك الأسود ، وتاتاكي تونا التي هي عبارة عن  تونا مشوية ومحضرة مع صلصة اليوزو.

إلى جانب أطباق الأسماك الرئيسية يقدم مطعم سوكاي للمأكولات اليابانية بالكويت أطباق من مكونات أخرى كاللحوم والدجاج ، من أشهر أطباق اللحوم التي تقدم في المطعم طبق اللحم بالصلصة الحلوة، و لحم الضأن المشوي مع صلصة الميسو الأحمر والنعناع ، أما من أطباق الدجاج فيقدم المطعم طبق الدجاج المشوي مع صلصة الترياكي.

أما فيما يخص المشروبات والحلويات فيقدم المطعم مجموعة من العصائر المختلفة مرطبات خفيفة وآيس كريم الماتشا بالإضافة مشروبات ساخنة مثل الشاي الأخضر المحضر على الطريقة اليابانية .

مميزات المطعم

  • يتمتع مطعم سوكاي للمأكولات اليابانية بالكويت بإطلالة متميزة على الخليج العربي.
  • يقدم المطعم عروضاً تسويقية تنافسية لعملائه
  • يقدم أطباقاً مجانية عند طلب بعض الوجبات أحياناً

مواعيد العمل

يعمل مطعم سوكاي للمأكولات اليابانية بالكويت يومياً من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الرابعة عصراً، ومن الساعة السابعة مساءً وحتى منتصف الليل.

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.