رقم توصيل مطعم سماش برجر في الكويت

مطعم سماش برجر من المطاعم التي لاقت حظها من الإقبال المتزايد من قبل الناس في الكويت لكونه يختلف لدرجة ما عن بقية المطاعم السريعة الكلاسيكية في طريقة صنعه وتقديمه لوجبة الهمبرجر ، ولأجل هذا فقد وجد المطعم طريقه للنجاح والوصول إلى أكبر نسبة من العملاء الذين نال إعجابهم قائمة هذا المطعم .

رقم هاتف مطعم سماش برجر :

أبو الحصانية: 50298884 

المهبولة: 23901591

السالمية: 50833743

حولي/مشرف: 25378596/7/8 

 

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن المطعم

مطعم سماش برجر هو من بين مطاعم الوجبات السريعة ولكنه تخصص بشكلٍ أكثر تحديدًا، بتقديم البرجر بأنواعه العديدة:

  • البرجر التقليدي.
  • البرجر مع الفطر.
  • البرجر مع قطع الدجاج.
  • برجر هوت دوغ.
  • برجر مع البصل والصلصة.
  • برجر اللحم.
  • برجر مع بطاطس والجبن.

ويقدم المطعم بالإضافة إلى أنواع البرجر أحجام مختلفة من البرجر بحسب الطلب، كما يشمل المنيو الخاص بـ مطعم سماش برجر المشروبات بأنواعها، ولاسيما المشروبات الغازية التي يناسب أن تقدم مع البرجر، كما يتواجد بعض المرطبات والمثلجات كإضافة لقائمة الخيارات التي يمكن أن يتجه إليها العميل ولاسيما بعد وجبة البرجر الدسمة.

تواجد مطعم سماش برجر:

كما باقي مطاعم الوجبات السريعة التي تتجه نحو الانتشار المحلي والعالمي فإن الكويت هي من بين أكثر البلدان استقطاباً لتلك المطاعم الناجحة، حيث يتواجد أكبر عدد من الأفرع للمطعم ضمنها وتتواجد الفروع الأكبر ضمن دولة الكويت في السالمية وام الحصانية حيث يوجد قاعة كبيرة للمطعم تتسع لعدد كبير من الزبائن.

التواصل مع مطعم سماش برجر ضمن الكويت:

يقدم المطعم خدمة إيصال البرجر وفق النوع والحجم الذي تختارونه إلى المنزل وذلك بعد أن تقوموا بالتواصل مع الفرع الأقرب إليكم عبر الرقم 50833743 أو على الرقم 25378596 ويتسم المطعم بسرعة الاستجابة والالتزام بالمواعيد بالإضافة إلى المذاق الفريد للبرجر التي يقدمها هذا المطعم والتي تجعل منه وجهة لكل محبي وعشاق البرجر.

إن كنتم من عشاق البرجر أو إن أردتم أن تقوموا برحلة عائلية إلى أحد المطاعم وأردتم أن تكون تلك الرحلة إلى مكان يعجب أطفالكم فإن مطعم سماش برجر خيار جيد لتناول برجر شهي ومحضر بأيدي طهاة خبراء بأسرار تحضير البرجر.

خدمات توصيل الطلبات في الكويت مشاوير توفر لكم مندوب توصيل في جميع المناطق لمختلف الطلبات الإستهلاكية .

سماش برجر

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.