رقم توصيل مطعم ذا كيتشين في الكويت

ألذ اللحظات في الحياة هي تلك التي تشاركها مع الأصدقاء والعائلة، ولا شيء يزيد جمال هذه اللحظات مثل وجبة مغذية منزلية؛ هذا ما يعدكم به مطعم ذا كيتشين والذين يعملون على توفير طعام مطبوخ بِحُبْ وعناية لزبائنهم في الكويت، باستخدام أفضل المكونات ، “الطعام الجيد يقدم طازجاً” شعارٌ يحمله مطعم ذا كيتشين  بفخر .

رقم هاتف مطعم ذا كيتشين the kitchen :

22639814/5 – 22390150 – 22393037

الشعب البحري – العارضية – المهبولة

مواقع مطعم ذا كيتشين على الويب والشبكات الإجتماعية

معلومات عن مطعم ذا كيتشين

مطعم ذا كيتشين يحمل شعار: “الطعام الجيد يصنع طازجاً”، ويعلن عن إيمانه بتحقيق أعلى جودة ممكنة لمكونات الأطباق التي يقدمها، كما يفتخر أن وصفاته يتم تحضيرها بسهولة وسلاسة خلال دقائق من طلبها وإصالها إلى طاولة الزبون.

يمتلك مطعم ذا كيتشين ثلاثة أفرع في الكويت ويخطط لإفتتاح المزيد ، ويوفر عن طريق الاتصال بالهاتف خدمة التوصيل المميزة، وتستمر أوقات دوام المطعم على مدار الإسبوع من الساعة الثانية عشر ظهراً وحتى الساعة الثالثة ليلاً.

أطباق مطعم ذا كيتشين

يقدم مطعم ذا كيتشين تشكيلة واسعة من الأطباق الطازجة، حيث أن هذه القائمة تبدأ بالمقبلات كطبق عصي موزاريلا، جوانح دجاج الكرسبي، فطر بورتوبيلو المشوي، خضار الكاساديا، دجاج الكاساديا، أكلة النوكى.

تم تنتقل قائمة الطعام إلى المشاوي كطبق فاهيتا الدجاج، فاهيتا اللحم، أسياخ دجاج ذا كيتشين، وصدر مشوي بالليمون والروزماري.

بالإضافة إلى أن المطعم يقدم بضعة أطباق باستا كالسبجتيتي بصلصة البينك والدجاج المشوي، بابارديلي الدجاج مع كريمة البارميزان، دجاج ميلانيز، لازانيا أدولا الشهيرة، بينا أرابيتا، بينا باستا مع الدجاج.

وتمتد القائمة لتشمل تشكيلة واسعة من الشطائر والبرجر واللفائف المصنوعة منزلياً، بالإضافة إلى السلطات.

وكالعادة لا تكتمل أي قائمة طعام دون وجود بعض الإضافات إلى جانب الأطباق الرئيسية ومن هذه الإضافات نذكر الحساء كشوربة العدس والبصل بالكراميل، كريمة من الثوم وحساء البطاطس، وحساء الفطر الخاص بالمطعم.

the-kitchen_j

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.