رقم توصيل مطعم تشيليز في الكويت

مطعم تشيلز في الكويت هو فرع لأحدى سلاسل المطاعم الشهيرة في الولايات المتحدة ، تم إنشاؤه في البداية كمطعم برغر عام 1975م ، حيثُ كان يقدّم وجبات البرغر التقليدية ولكنه تطور خلال الأربعين عاماً الماضية، و أصبح يقدّم مختلف الأكلات الغربية بأصنافها و أيضاً الحلويات والمشروبات المتنوعة ،  وتتوفر  لدى فرعه في الكويت خدمة التوصيل .

رقم هاتف مطعم شيليز :

97683297

22452200

مواقع المطعم على الويب والشبكات الإجتماعية

 

معلومات عن المطعم

بالإضافة للمأكولات الأمريكية الكلاسيكية فأن فروع مطعم تشيليز في المنطقة العربية تقدم أصنافاً متعددة من مائدة الطعام الشرقي مثل الكبة بأنواعها، و الطاجين، للمطعم أكثر من ١٥٠٠ فرع حول العالم، وتم افتتاحه عام 1975م  وحقق نجاحا كبيرا حينها ما جعل فروعه تنتشر في الولايات المتحدة أولا ومنها إلى الإنتشار العالمي ، ويتميّز المطعم بالعدد الكبير من أصناف الطعام التي يقدّمها حيث يتم إرضاء جميع الأذواق ، وله في الكويت عدة فروع  أحدثها كان فرع الجهراء .

الوجبات التي يقدّمها:

يقدّم المطعم البرغر بأنواعه:

سويت آند سموكي كرافت برجر، المشروم سويس كرافت برجر، مشروم-سويس برجر

الباستا بأنواعها:

باستا البيستو بالروبيان مع الريحان، الباستا بيستو من شيليز التشيكن رانش المقرمش.

أطباق الدجاج:

بلسميك فيليه، الباربيكيو ستيك مع صوص شيلي البطاطا المهروسة والشيميشوري، الباربيكيو ريب، فلات بريد كاليفورنيا جريلد تشيكن اللذيذ المغطى بالدجاج المشوي، الكاونتري – فرايد تشيكن، البوفالو وينجز مع صوص البلو تشيز، مارجريتا تشكن، تكساس تشيلي تشيز فرايز، صدر دجاج بصلصة الكريمة الغنيّة، الموانتري تشيكن، دجاج كريسبرز مقرمش، الستيك المشوي مع التوست بالثومتشيكن كريسبرز بالعسل، كيجن_تشيكن سندويتش المشوي مع الجبن الذائب وحلقات البصل المقرمش في الخبز وتقدم مع البطاطا، كيسو فونديدو الدجاج: تقدم المزيج من النكهات الشهية من الجبن والبطاطا المهروسة وصوص الباربيكيو.

المأكولات البحرية بأنواعها مثل :

الروبيان بوصفاته المختلفة، منها الستيك والروبيان، الروبيان مع الذرة، الثوم والروبيان المشوى مع وجبة التندرلوين فيليه

فيليه السلمون، سلمون مع صوص آجي أمريلو، طبق الأنشو سلمون متبل بالتشيلي صوص والليمون الحار، يقدم مع الأرز بالفلفل واللومي الجديد والخضراوات الموسمية، طبق الانشو سلمون الصحي.

ومجموعة من الشوربات والمقبلات:

البطاطا المقلية بطريقة خاصة مع صوص مميز، حلقات البصل المقرمشة مع صوص الرانش، رقائق الكورن توستادا تشيبس المقرمشة، الجواكامولي، أصابع الجبنة، بوبرس الجبن المقلي، كلاسيك ناتشوز، ماك آند تشيز الغنية بالجبنة، شيلز السبانخ بالكريمة و الثوم.

السلطات:

سلطة المشروم بالخضار، سلطة الخضار، المايونيز بالخضار، سلطة السانتا في تشيكن، سلطة السيزار.

الحلويات:

المولتين كيك، المولتين كيك مع m&m، مولتين شوكوليت تشانك، سترو سيكل، شوكوليت تشيب برادايس باي، التشيز كيك.

المشروبات و العصائر:

البلو باسيفيكو، البلاك بيري ديليت، مارغريتا مثلّجة بنكهات متنوعة، مارجريتا النعناع المنعش، مارجريتا الفراولة، شراب بنانا سبليت بزبدة الفستق، كوكتيل الفراولة.

مندوب توصيل طلبات من شركة خدمات توصيل مشاوير تحت خدمتكم طوال اليوم .

10320335_789267571092180_3095951421805984747_n

 

شاركنا بتقييمك

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.